Tuesday, 07 February 2023 10:39 GMT

مطعم أوليريس دبي يستقطب عشاق الرياضة بإطلاق عروض ترويجية مغرية

(MENAFN- shamalcomms) دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 يناير 2023: أطلق مطعم أوليريس الذي تم افتتاحه حديثًا، وهو مطعم وبار رياضي أمريكي يقع داخل فندق شيراتون في مول الإمارات، مجموعة متنوعة من العروض الترويجية المغرية لعشاق الرياضة في شهر فبراير القادم.

تتميز قائمة الطعام والمشروبات المصممة على طراز بار حي بوسطن الشهير بوجود أطباق مغذية وشهية، بما في ذلك كلاً من: طبق الكويساديلا المكسيكية التقليدية وجوانح البوفالو اللذيذة والبرغر وأضلاع اللحم الكلاسيكية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات والمشروبات الخالية من الكحول مع عرض مزيج مميز من أهم وأبرز المباريات الكروية والأحداث الرياضية على شاشات كبيرة متعددة في جو مثالي ومريح.

نهائي السوبر بول لكرة القدم الأميركية يوم الإثنين 13 فبراير
تنطلق صافرة البداية للمباراة النهائية لبطولة السوبر بول لكرة القدم الأميركية هذا العام في الساعات الأولى من يوم الاثنين 13 فبراير، في ملعب ستيت فارم في جليندال في ولاية أريزونا الأميركية، حيث سيبدأ مطعم أوليريس بعرض هذه المباراة ببث حي ومباشر يوم الإثنين 13 فبراير في تمام الساعة 12 ظهرًا والساعة 4:00 عصراً والساعة 8:00 مساءً.

يشمل العرض خلال مشاهدة هذه المباراة مجموعة متنوعة من المشروبات بسعر 139 درهمًا فقط، بالإضافة إلى هوت دوغ سوبر بول بسعر 40 درهمًا فقط، واثنين من موكتيل سوبر بول الخالي من الكحول بسعر 35 درهمًا فقط بألوان كل فريق منافس كمشروب بديل للبيرة، وسوف يتم تقديم رقائق الشيبس مع السالسا أو أول هوت دوغ مجاناً لأي ضيف يأتي إلى المطعم بلباس اتحاد كرة القدم الأميركي (NFL).

عيد الحب الثلاثاء 14 فبراير

ابتكر مطعم أوليريس قائمة عشاء رومانسية خاصة ومميزة لشخصين احتفالاً بعيد الحب بسعر 299 درهمًا إماراتيًا لثلاث أطباق، حيث تشمل هذه القائمة كلاً من: طبق المقبلات، واختيار واحد من أربعة أطباق رئيسية واختيار اثنين من حلوياتنا المميزة، بالإضافة إلى مشروبين من اختيارك من موكتيلات ومشروبات عيد الحب الخاصة والمميزة.

وإذا قمتم بحجز طاولة مسبقًا، فستحصل السيدات على وردة حمراء مجانية أو شوكولاتة خاصة بعيد الحب.

ليالي الخميس هي ليلة الهوكي في أوليريس

هل تتخيل القليل من الخشونة والسقوط على الجليد؟ سيقوم مطعم أوليريس الرياضي بعرض الإعادة الكاملة لاثنين من أفضل مباريات دوري الهوكي الوطني (NHL) في الأسبوع كل مساء يوم خميس من الساعة 7:00 مساءً، حيث تبدأ أسعار باقة المشروبات من 139 درهمًا إماراتيًا، ولماذا لا تجرب طبق بوتين الكندي اللذيذ؟ وهو مزيج من البطاطس المقلية مع الجبن الذائب والمرق، مقابل 30 درهمًا إماراتيًا فقط، أو 55 درهمًا إماراتيًا لطبق بوتين المحشو.

قريبًا - برانش الشواء الأسبوعي يوم الأحد
سيقدم أوليريس قريبًا وجبة برانش تقليدية كل يوم الأحد على أنغام الموسيقى الحية مقابل 149 درهمًا إماراتيًا فقط مع مشروبات غازية مجانية، وبسعر299 درهمًا إماراتيًا لباقة متنوعة من المشروبات والموكتيلات، بالإضافة إلى عرض أهم المباريات والأحداث الرياضية الحية التي تجري يوم الأحد.

تشمل العروض الترويجية الأخرى كلاً من: ساعات التخفيضات اليومية ابتداءً من الساعة 3 ظهراَ وحتى الساعة 8 مساءً، وليلة الضيافة يوم الثلاثاء، وليلة السيدات يوم الأربعاء، وبالطبع عرض أهم المباريات الكروية وأبرز الفعاليات الرياضية بشكل حي ومباشر كل يوم سبت.

للحجز والمزيد من المعلومات والتفاصيل يرجي زيارة:


MENAFN26012023005162011693ID1105479747


shamalcomms

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.