Monday, 06 February 2023 12:18 GMT

ميثيكال جايمز تُعلن عن إطلاق سوق جديدة والاستحواذ على دي ماركت

(MENAFN- AETOSWire)

(بزنيس واير ) .. أطلقت 'ميثيكال جايمز'، وهي عبارة عن استوديو خاص لتقنيات الألعاب من الجيل التالي، سوق 'ميثيكال ماركت بلايس 2.0' بعد الاستحواذ على 'دي ماركت'، وهي شركة تكنولوجيا ناشئة في السوق، كجزء من التزامها المستمر بالابتكار في مجال الألعاب. وقد تمّ بناء السوق الجديدة في الطبقة الأولى من التعاملات الرقمية 'بلوك تشين' القائمة على جهاز 'الإثيريوم' الخاصة بـ'ميثيكال' وهي مدعومة بـ'ميث'، رمز المنظومة الأصلي من 'ميثوس'. ويعد هذا الاستحواذ إنجازاً بارزاً لـ'ميثيكال جايمز'، إذ تسهل تكنولوجيا 'دي ماركت' عمل منصة تداول الأصول الرقمية الأكثر تقدماً. وبالتالي، يجعل من 'ميثيكال جايمز' ثاني أكبر معالج للأصول الرقمية في العالم مسجل في السجلات الموزعة بعد شبكة 'إثيريوم'، اعتباراً من ديسمبر.

هذا وقامت سوق 'ماركت بلايس 2.0' من 'ميثيكال' بدمج تقنية 'دي ماركت' بالكامل لإبراز مبادئ بوابة الدفع المختلطة الخاصة بها، التي تتميز بنظام حماية قويّ لمكافحة غسيل الأموال ومكافحة الاحتيال مبنيّ استناداً إلى أكثر من عقد من الخبرة في القطاع. وإلى جانب خبرة 'ميثيكال' في الألعاب والأصول الرقمية، توفر 'ماركت بلايس 2.0' تجربة مستخدم خالية من الاحتكاك تتيح المعاملات من الندّ إلى الندّ وتمكّن اللاعبين الذين يتطلعون إلى المشاركة في اقتصاديات ألعاب 'إلعب وتملّك' في المستقبل. وقد بقيت تقنية 'ميثيكال تشين' تعمل لمدة ستة أسابيع، حيث قامت بمعالجة أكثر من مليوني معاملة.

وقال جون ليندن، الرئيس التنفيذيّ لشركة 'ميثيكال جايمز'، في هذا السياق: 'في عام 2018، أسّسنا 'ميثيكال جايمز' مع نية لاختراق الجيل التالي من الألعاب والجيل التالي من اللاعبين على حد سواء. وبعد نصف عقد من الزمن، لا نزال نقوم بذلك بالضبط. ولم تُصمّم 'ماركت بلايس 2.0' من 'ميثيكال' لتحسين منصتنا فحسب، بل – وهذا ما هو أهم - لتحسين تجربة اللاعبين ووضع معايير لمستقبل الألعاب. وفي كثير من الأحيان، يصف المطورون الميزات بأنها 'سلسة' و'متكاملة' عند مناقشة الألعاب أو مشاريع 'ميتافيرس'. وفعلياً، لا تزال هذه الحلول معقدة للغاية وليست مخصصة للاعبين. ولكن مع هذه الخطوات الهائلة إلى الأمام، ستوفر 'ميثيكال' للمستخدمين تجربة تعود بالنفع على الجانبين'.

وستدعم 'ماركت بلايس 2.0' أصول 'إن إف تي ريفلز' و'نايترو نايشن وورلد تور'، وتخطط للتوسع في جميع مُسَمَّيات 'ميثيكال' في منصة 'ميثيكال تشين'. وستخضع الأصول الموجودة في منصة 'ميثيكال تشين' بالكامل لعقود ذكية مع فرض منطق الملكية والتجارة في سجلّ الرقمي الموزّع الآمن.

من جهته، قال فلاد بانتشينكو، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة 'دي ماركت': 'لطالما كانت الآفاق الجديدة لمساحة الألعاب نقطة التركيز الرئيسة لشركة 'دي ماركت'. ويسرّنا أن نصبح جزءاً من عمل 'ميثيكال جايمز' لتقليل الحواجز أمام دخول مطوري الألعاب المبتكرين والاقتصادات الجديدة المزدهرة. إنّنا نتشارك الرؤية حول كيفية تطوير القطاع وكيف يمكننا جميعاً المساهمة وتقديم المزيد من المرح لمجتمع الألعاب في جميع أنحاء العالم'.

تجدر الإشارة إلى أنّ مكتب 'دي ماركت' الكائن في كييف بأوكرانيا أصبح تابعاً لشركة 'ميثيكال إيست'، التي تتخذ من مدينة لشبونة في البرتغال مقراً لها. وسيصبح مؤسساها، فلاد بانتشينكو وتمارا سلانوفا، جزءاً من فريق القيادة التنفيذية في 'ميثيكال'، مع التركيز بشكل خاص على بناء أفضل تقنيات الأسواق الخاصة بقطاع الألعاب وأسهلها.

بالإضافة إلى ذلك، اعتمدت 'دي ماركت' على تقنية 'ميثيكال تشين' لسوقها الحالية، التي تواصل عملها خارج سوق 'ميثيكال'. وسيحتفظ موقع 'دي ماركت دوت كوم' بالتجربة الشائعة مع عمليات الشراء بالدولار الأمريكي في تجربة الويب؛ ومع ذلك، يتم تسجيل جميع التداولات في منصة 'ميثيكال تشين' لتوفير الشفافية الكاملة للمجتمع.

للمزيد من المعلومات حول سوق 'ماركت بلايس 2.0' من 'ميثيكال جايمز'، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: .

لمحة عن منصة 'ميثيكال'

يمكن إضافة منصة 'ميثيكال' إلى اقتصادات الألعاب الموجودة مسبقاً أو تضمينها في تصميم لعبة جديدة من الألف إلى الياء، وهي تتيح إدارة عمليات تداول الأصول الرقمية والمدفوعات والمستخدمين وإدارة المخزون، ما يسمح لمشتري وبائعي الأصول الرقمية التعامل بثقة في بيئة تقوم على الشفافية والأمن والثقة والقيمة. وتوفر سوق 'ميثيكال ماركت بلايس' اندماجاً سلساً مع مخزون اللعبة وحمايةً من التعرّض للاحتيال وتعزيز الرسوم وقريباً تجميع الأصول وتوصيات التسعير من المشتري والبائع. كما سيتمكن شركاء 'ميثيكال' من الوصول إلى معلومات الملكية وتصاميم السوق وأدوات التدخل في السوق التي تسمح بالقيام بمعاملات الأصول الرقمية بطريقة سهلة وآمنة.

لمحة عن 'ميثيكال جايمز'

تم الاعتراف بـ'ميثيكال' كواحدة من شركات التكنولوجيا الريادية التي يجب متابعتها من قبل 'مجلة 'فوربس' في عام 2019، وكشركة سريعة ذات أفكار مغيّرة للعالم في عام 2021، وهي تعد شركة تكنولوجيا ألعاب من الجيل التالي تعمل على إنشاء منظومة ألعاب من خلال الاستفادة من الأصول الرقمية القابلة للتداول للأدوات التي تمكن اللاعبين والمبدعين والفنانين والعلامات التجارية ومطوري الألعاب ليصبحوا مساهمين ومالكين في اقتصادات الألعاب الجديدة التي تركز على المبدعين.

وبقيادة المخضرمين في قطاع الألعاب، يتخصص الفريق في بناء ألعاب تتمحور حول الاقتصادات المملوكة للاعبين وقد ساعد في تطوير عروض رئيسة، بما في ذلك 'كول أوف ديوتي' و'وورلد أوف ووركرافت' و'غيتار هيرو' و'دي جي هيرو' و'مارفيل سترايك فورس' و'سكاي لاندرز'.

لمحة عن 'دي ماركت'

تعد 'دي ماركت' أكبر سوق لتداول الأصول الرقمية الخاصة بالألعاب والألعاب الرياضية الإلكترونية. واستناداً إلى تقرير 'نيوزو' ، تعدّ أيضاً واحدة من أفضل ثلاثة أسواق قائمة على تقنية التعاملات الرقمية 'بلوك تشين' في جميع أنحاء العالم. تأسست الشركة في عام 2017 من قبل رائدي الأعمال فلاد بانتشينكو وتمارا سلانوفا. ويشمل شركاء 'دي ماركت' وعملاؤها كلاً من 'دير وايز' و'جي إس سي جايم وورلد' وفريق الألعاب الرياضية الإلكترونية 'نافي' و'يونيتي' و'إكسولا' وسواهم.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


MENAFN26012023004146001356ID1105479685


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.