Friday, 27 January 2023 10:29 GMT

صاحب ماركة أحذية بكعب عالى يروج لها بطريقة مبتكرة.. صور

(MENAFN- Youm7)

أصبحت منصات التواصل الاجتماعى سبب دخل للكثير من صناع المحتوى، ويبدو أن الصينى Wu nan
استغل هذا الأمر على أكمل وجه، فقد كسب الرجل الكثير من الأموال إضافة إلى اكتسابه شعبية كبيرة أيضًا، من خلال عرض الأحذية على الإنترنت بالكعب العالى .

الرجل الصينى البالغ من العمر 41 عامًا، مقيم فى مقاطعة سيتشوان بالصين، وهو صاحب
Uncle Wu in High Heels
لبيع الأحذية، حقق
إيرادات مبيعات إجمالية بلغت 120 مليون يوان أى (17.89 مليون دولار أمريكى) من متاجره عبر الإنترنت العام الماضى، حسبما نشر موقع
scmp.




Wu nan على المشاية مقاطع فيديو لرجل صينى يروج للكعب العالى

وينشر الرجل الصينى ما معدله 10 مقاطع فيديو قصيرة يوميًا على حسابات وسائل التواصل الاجتماعى الخاصة به، ويظهر فى أحد المقاطع وهو يركض بالكعب العالى، ويمشى على جهاز المشى، حيث تعد مقاطعه بمثابة وسيلة تسويق فريدة لأعماله ولزيادة المبيعات.

عادة ما يرتدى
Wu، سروال جينز مع الكعب العالى للسيدات أثناء البث المباشر، لأنه يعتقد أن سروال الكاحل القصير يتناسب بشكل أفضل مع الكعب العالى، وجاء مصدر إلهام الرجل الصينى لتصميم الأحذية النسائية من مدوّن شاب نشر مقطع فيديو يرتدى أحذية بكعب عالٍ اكتسب 40 ألف متابع بين عشية وضحاها.




Wu nanالصينى البث المباشر الأول

فى أوائل عام 2020 بدأ 'وو' فى نشر مقاطع فيديو على دوين، وساعده البث المباشر الأول له على بيع 400 زوج من الأحذية، والآن Wu واثق من أن لديه الخبرة الكافية للتوصية بأحذية النساء ومساعدة متابعيه على شراء الأنسب منها.


MENAFN26012023000132011024ID1105479635


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.