Tuesday, 07 February 2023 10:54 GMT

الرئيس الروسى يهنئ الهند بمناسبة 'يوم الجمهورية' الرابع والسبعين

(MENAFN- Youm7)

هنأ الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، اليوم الخميس، نظيرته الهندية دروبادى مورمو، ورئيس الوزراء ناريندرا مودى، بمناسبة يوم الجمهورية الرابع والسبعين، مؤكدا أن موسكو تولى أهمية كبيرة لعلاقات الشراكة الاستراتيجية المتميزة مع الهند.

وقال بوتين- فى برقيته، وفقا لقناة 'روسيا اليوم'، إن الهند حققت نجاحات معروفة للجميع في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والعلمية والتقنية وغيرها، وتساهم بقسط كبير في ضمان الاستقرار والأمن الدوليين، ومعالجة القضايا المهمة على جدول الأعمال الإقليمي والعالمي.

وأضاف أنه على يقين أنه من خلال الجهود المشتركة سنضمن استمرار تطوير التعاون الثنائى ذى المنفعة المتبادلة في جميع المجالات، معربا عن ثقته بأن تتمكن البلدان من مواصلة تعزيز التعاون الثنائى.



MENAFN26012023000132011024ID1105479622


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.