Thursday, 09 February 2023 12:34 GMT

عام / افتتاح أعمال الاجتماع السنوي الثاني للموارد البشرية بوزارة الداخلية ومديري الإدارة بإمارات المناطق

(MENAFN- Saudi Press Agency) نجران 04 رجب 1444 هـ الموافق 26 يناير 2023 م واس
افتتح وكيل إمارة منطقة نجران المكلف، الدكتور ملفي بن عبدالرحمن العتيبي، الاجتماع السنوي الثاني للإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الداخلية ومديري عموم الموارد البشرية بإمارات المناطق، بحضور مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الداخلية خالد بن عبدالعزيز التميمي.
وناقش المجتمعون الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال، ومنها نتائج استبيان الارتباط الوظيفي في وزارة الداخلية وإمارات المناطق، وأهمية تنفيذ دورات وورش عمل تدريبية تستهدف موظفي إدارة التطوير في الموارد البشرية لرفع مستوى أدائهم لتنفيذ المهام الموكلة وتحديد الاحتياج التدريبي بكفاءة عالية، ووضع آلية لتهيئة الموظف الجديد، وغيرها من الموضوعات التي تسهم في رفع كفاءة العمل.
ويأتي الاجتماع لتبادل الخبرات والاستفادة من التجارب التي ترفع مستوى الأداء للموظف وتحقيق الأثر الإيجابي من خلال دفع العمل لما فيه مصلحة الوطن والمواطن، تحقيقًا لتطلعات القيادة الرشيدة - أيدها الله -.

MENAFN26012023000078011016ID1105479590


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.