Tuesday, 07 February 2023 10:44 GMT

سياسي / ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على مدينة جنين إلى 'أربعة'

(MENAFN- Saudi Press Agency) القدس المحتلة 04 رجب 1444 هـ الموافق 26 يناير 2023 م واس
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم، عن ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين الذين استشهدوا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في العدوان المستمر على مدينة جنين إلى أربعة شهداء بينهم سيدة فلسطينية.
وأشارت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها أن قوات الاحتلال تمنع الأطقم الطبية من الوصول للمناطق المحاصرة لإنقاذ حياة الجرحى، لافتةً أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تحاصر مستشفى جنين الحكومي وتطلق القنابل المسيلة للدموع تجاهه.
وفي السياق ذاته، أفادت مصادر فلسطينية أن جرافات الاحتلال الإسرائيلي الحقت دماراً في البنية التحتية لمدينة جنين خلال العدوان المستمر ومنها نادي جنين.
من جانبها دعت الخارجية الفلسطينية في بيان لها المجتمع الدولي للتحرك العاجل، لوقف عمليات القتل التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي بدم بارد في مدينة جنين، وعدت استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي للأطقم الطبية والمستشفيات ومنع إسعاف الجرحى بالانتهاك الصارخ لجميع القيم الإنسانية.

MENAFN26012023000078011016ID1105479586


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.