Saturday, 04 February 2023 10:46 GMT

سياسي / اهتمامات الصحف المغربية

(MENAFN- Saudi Press Agency) الرباط 04 رجب 1444 هـ الموافق 26 يناير 2023 م واس
تناقلت الصحف المغربية الصادرة اليوم، إدانة المغرب إقدام أحد المتطرفين على تمزيق نسخة من المصحف الشريف بلاهاي الهولندية، واستنكاره لهذه الخطوة الاستفزازية التي تمس بمقدسات ومشاعر أكثر من مليار مسلم.
واهتمت بتسليط رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز، الضوء على تميز علاقات التعاون القائمة مع المغرب، وتأكيده على الأهمية الإستراتيجية للحفاظ على علاقات أفضل مع الرباط، متطرقةً إلى تأكيد الملك عبدالله الثاني ملك الأردن، خلال مباحثاته مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، في عمّان أمس، على ضرورة احترام الوضع التاريخي والقانوني في الحرم القدسي.
وتناولت الصحف أعمال القمة السابعة لمجموعة دول أمريكا اللاتينية ومنطقة الكاريبي 'سيلاك'، التي تنعقد بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، مخبرةً عن عودة الحياة إلى طبيعتها في مدينة ووهان بوسط الصين، بعد ثلاث سنوات على فرض حجر صحي صارم بهذه المدينة التي ظهر بها وباء كوفيد 19.

MENAFN26012023000078011016ID1105479407


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.