Saturday, 28 January 2023 03:58 GMT

إل جي تعرض أحدث ابتكاراتها في مجال الرعاية الصحية في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2023

(MENAFN- AETOSWire)

في إطار حرصها المستمر للريادة في تقديم أحدث الابتكارات، تعرض إل جي إلكترونيكس مجموعتها المتطورة من تقنيات التصوير الطبي في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2023، أكبر معرض للرعاية الصحية في الشرق الأوسط، حيث ستكشف الشركة عن مجموعتها الجديدة من الشاشات الطبية والأجهزة الرقمية للفحص بالأشعة السينية، التي ستُطلقها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال الأشهر القليلة المقبلة.

تلبيةً للطلب المستمر على حلول مبتكرة للرعاية الصحية نتيجة للتأثير المطوّل للجائحة، تواصل إل جي حرصها على زيادة منتجاتها في المجال الطبي، وتطوير تقنيات التصوير الطبي والجراحي وفقاً لآراء واحتياجات الكوادر الطبية والمرضى، إضافةً لتقديم حلول مبتكرة تتماشى مع متطلبات بيئة الرعاية الصحية.

وفي هذا الصدّد، قال محمد الفار، مدير أول لتطوير الأعمال لدى شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة الطبية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا : 'نحرص باستمرار على زيادة مجموعة المنتجات التي نقدمها وتوسعة رقعتنا الجغرافية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بالإضافة لتوظيف المزيد من الكوادر المؤهلة وبناء شراكات مع الموزعين الطبيين والمكاتب الإقليمية لشركات الأشعة والتنظير العالمية. نحن ندرك مدى أهمية تحسين دقة التشخيص والعلاج في التأثير الإيجابي على تقدّم الرعاية الصحية، ونسعى جاهدين لتزويد المتخصصين في مجال الرعاية الصحية بالتقنيات المتطورة التي تمكنّهم من تقديم أفضل رعاية ممكنة للمرضى'.

ستُقدم إل جي خلال معرض ومؤتمر الصحة العربي 2023 شاشة التشخيص الجديدة (طراز 32HQ713D) المصممة لتوفير صور بجودة محسنة للفحوصات التشخيصية. وتتميّز هذه الشاشة الجديدة بتقنية IPS ويبلغ قياسها 32 بوصة بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة للسطوع المحسن ولوحة IPS السوداء التي توفر ألوان (RGB) القياسية بمعدل 100%، لتُمكّن الأطباء من رؤية التفاصيل الدقيقة بكل سهولة. كما تأتي الشاشة التشخيصية الجديدة من إل جي مزودة بوضعية الدقة المتعددة لتتيح التوافق مع جميع الأنظمة، مما يتيح للمستخدمين ضبط دقة الشاشة لتحسين عرض الجهاز المتصل. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز الشاشة الجديدة بمزايا خاصة بالراحة والإنتاجية وأجهزة الاستشعار التي تضمن تشغيلاً أكثر سهولة والعمل بمزيد من الكفاءة والفعالية.

كما ستعرض إل جي النسخة المحدثة من جهازها الرقمي للكشف بالأشعة السينية الذي يبلغ قياسه 10 بوصة (طراز 10/14 / 17HQ701G). وقد صُمم جهاز الكشف الجديد لتحسين دقة التشخيص من خلال ضمان دقة عالية وصورة نقية دون أي تشويه. كما يساعد الجهاز على رفع الإنتاجية من خلال المعالجة السريعة والنقل المطوّر للصور، مما يضمن توفر الصور بسرعة. ويأتي مع بطارية قابلة للتبديل السريع تسمح للكاشف بالحفاظ على الطاقة لفترة أطول. بشكل عام يضمن جهاز إل جي الرقمي الجديد للكشف بالأشعة السينية أداءً مستقراً ومستمراً. بالإضافة إلى ذلك، فهو يتميز بتصميم مطوّر يتميز بقوة استثنائية وخفة وزن تجعلانه أكثر ملاءمة للعمل.

أما فيما يتعلق بالحلول الجراحية، فستعرض إل جي جهازها الجديد Mini-LED الجراحي (طراز 27HQ710S) الذي يلبي جميع متطلبات غرف العمليات، ويتميز بشاشة LED مقاس 27 بوصة بدقة 4K مع نسبة تباين 1,000,000: 1 وألوان (RGB) القياسية بمعدل يزيد عن 139%. وتتيح هذه الشاشة الجديدة مراقبة دقيقة وتضمن إعادة إنتاج الألوان بنقاء من خلال اللون الأسود المثالي. كما توفر الشاشة حد أقصى لدرجة السطوع يصل إلى 2000 شمعة/ متر مربع، الأمر الذي يوفر الصور الأكثر دقة التي تتطلبها الإجراءات الجراحية الدقيقة. ستقدم إل جي أيضاً شاشاتها الجديدة قياس 55 بوصة المُخصصة للإجراءات الجراحية. بالإضافة إلى هذا الجهاز، ستكشف إل جي أيضاً عن شاشة الجراحة الجديدة بقياس 55 بوصة. ويمكنكم معرفة المزيد حول هذه الشاشة من خلال زيارة جناح شركة إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال في المعرض ومشاهدة الشاشة في غرفة عمليات واقعية.

يُذكر أنّ إل جي ستقدّم في المعرض أيضاً منصة LG Calibration Studio (LCS) التي توفر حلولاً لمعايرة جميع شاشات إل جي الطبية لضمان أعلى مستوى من التوافق والدقة والامتثال للمعايير.

وبالإضافة إلى الأجهزة الطبية، ستعرض إل جي أحدث شاشات المعلومات المتقدمة تقنياً، مثل تلفزيونات UHD المخصصة والمصممة لتلبية احتياجات محددة للمستشفيات، وسلسلة One:Quick Flex وOne:Quick Works للتعاون التجاري الفعال، إلى جانب سلسلة LED All-in-One الذكية للتواصل المرئي والتي تقدم صورة فائقة الجودة، ولوحة Createboard للتفاعل الحقيقي.

بادروا بالاطّلاع على أحدث ابتكارات إل جي الطبية في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2023 من 30 يناير إلى 2 فبراير، في مركز دبي التجاري العالمي، قاعة الشيخ سعيد 2، جناح رقم S2.F30.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط:

-انتهى-

لمحة عن شركة إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال

شركة إل جي لحلول الأعمال هي شريك موثوق يقدم المنتجات والحلول المبتكرة للعملاء الدوليين في جميع أنحاء العالم. استطاعت 'إل جي' عبر عروضها الفريدة مثل لافتات OLED الرائدة في القطاع وجدران الفيديو ذات الحواف غير المرئية تقريباً، من صنع اسم رائد لنفسها في القطاع التجاري. وتمتلك 'إل جي' استثمارات ضخمة في محركات النمو المستقبلية مثل حلول الطاقة الشمسية عالية الكفاءة وأنظمة تخزين الطاقة (ESS) وحلول إدارة الطاقة (EMS) التي تعد برهاناً على التزام الشركة بإعادة القيمة الضخمة لعملائها. لمزيد من المعلومات عن حلول الأعمال من 'إل جي'، تفضلوا بزيارة: .


MENAFN26012023004146001356ID1105479351


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.