Monday, 30 January 2023 11:59 GMT

وسائل إعلام: الغرب يبحث إمكانية نقل طائرات مقاتلة إلى أوكرانيا

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري- نشرت صحيفة 'بوليتيكو' أن كثيرين يخشون من اتخاذ قرار بشأن نقل مقاتلات إلى أوكرانيا، ما قد يؤدي إلى تصعيد الصراع.
وجاء في الصحيفة أن الدول الغربية تجري مناقشات داخلية حول إمكانية نقل طائرات مقاتلة إلى أوكرانيا، إلا أن كثيرين يخشون أن قرارا كهذا قد يؤدي إلى تصعيد الصراع.

اضافة اعلان

وبحسب الصحيفة الصادرة اليوم الخميس، فقد تحدثت إلى عدد من الدبلوماسيين الغربيين وممثلي الدوائر العسكرية، حيث تؤيد الفكرة كل من أوكرانيا ودول البلطيق، لكن دبلوماسيا من شمال أوروبا قال للصحيفة إن نقل الطائرات المقاتلة ستكون بمثابة 'الخطوة المنطقية التالية'.
بدورها، أبلغت واشنطن كييف أن نقل المقاتلات 'في الوقت الراهن' غير وارد، وفقا لما نقلته 'بوليتيكو' عن أحد الدبلوماسيين، فيما قال مصدر آخر في الدوائر الدبلوماسية للصحيفة إن نقل المقاتلات اليوم 'لا يمكن تصوره على الإطلاق'، إلا أن النقاش يمكن أن يبدأ 'في غضون أسبوعين أو ثلاثة أسابيع'.

روسيا اليوم

MENAFN26012023000208011052ID1105479334


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية