Monday, 06 February 2023 01:05 GMT

فيديو- قصي خولي يبدع في تقليد نادين نسيب نجيم وهي تدخل بنوبة ضحك

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري- لا تزال بعض اللقطات العفوية بين النجوم والفنانين على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards تتصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يتداولونها فيما بينهم بشكل كبير، مشيدين بالعلاقات المميزة التي تجمع عدد من النجوم.

اضافة اعلان


اما الفيديو الاكثر تداولا في الساعات القليلة الماضية هو ذلك الذي جمع الممثل السوري قصي خولي والممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، خلال مقابلة لهما مع the insider بالعربي، اذ طغت الاجواء العفوية والطريفة على المقابلة.


وفي التفاصيل، اقتحم قصي مقابلة نادين نسيب نجيم، حيث كشف بعض الاسرار عن كواليس التصوير بينهما، اذ قال: 'بتعوفني حياتي وبعوفها حياتها بالتصوير'، لتنفعل نادين عليه قائلة: 'شو هالصيت هيدا، هلق بيصدقوا'، فيرد عليها موضحا: 'قصدي بتعوفني حياتي محبة'.


وبعدها، عمد قصي الى تقليد نادين نسيب نجيم وما تقوله في موقع التصوير، اذ تشتكي من آلام في ظهرها وقدمها، لتدخل بعدها نادين في نوبة من الضحك.

الجديد

MENAFN26012023000208011052ID1105479325


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار