Monday, 06 February 2023 05:31 GMT

"أسواق للتجزئة" أول شركة تكمل تدريب 100% من موظفيها على منصة "نهج دبي"

(MENAFN- 9Yards Media & Marketing) دبي ، الإمارات العربية المتحدة، .. يناير 2023: أعلنت شركة أسواق للتجزئة ش.ذ.م.م.، إحدى الشركات الرائدة في مجال التجزئة وواحدة من أكثر العلامات التجارية المحلية الموثوقة، عن نجاحها في تدريب 100% من موظفي خدمة العملاء عبر منصة "نهج دبي"، مما يُمكنهم من تعزيز مهاراتهم العالية والارتقاء بمعرفتهم الممتازة في خدمة العملاء.
ويُعد "نهج دبي" منصّة تفاعلية أنشأتها كلية دبي للسياحة، التابعة لدائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، تستهدف موظفي القطاعين العام والخاص ممن تستلزم مهامهم الوظيفية التعامل مباشرة مع زوار دبي، وهي توفر لهم المعلومات والإرشادات الضرورية لتقديم خدمات متميزة للضيوف والعملاء في الإمارة. وفي عام 2021 وكجزء من الجهود الرامية لجعل دبي المدينة الأكثر زيارة في العالم، شجعت كلية دبي للسياحة الكوادر العاملة ممن يتعاملون مباشرة مع الزوار على اكتساب مهارات معرفية من خلال برامج التدريب على منصة "نهج دبي". وقد شاركت "أسواق للتجزئة" في هذه المبادرة بهدف تعزيز مهارات موظفيها العاملين في خدمة العملاء بما يضمن الفهم الشامل لإرشادات الإمتثال للمستهلكين في دبي تماشياً مع الطلب المحلي وتلبية لاتجاهات السفر العالمية في ضوء التطور الكبير الذي يشهده قطاع السياحة على مستوى العالم.
وبمناسبة هذا الإنجاز قال فرانك روكيه - الرئيس التنفيذي - أسواق للتجزئة: "إن نجاح أسواق للتجزئة في إكمال تدريب الموظفين على منصة ’نهج دبي‘ يؤكد جهودها المستمرة والدائمة لتقديم أعلى المعايير العالمية في خدمة العملاء والضيافة، كما نُعبر عن فخرنا بموظفينا الذين أنهوا التدريب وصقلوا مهاراتهم وعززوا من قدراتهم بمهارات استثنائية ستنعكس إيجاباً على الخدمات التي نقدمها للعملاء".
ومن جهتها قالت إلهام البلوكي، مدير التعلم التجريبي لدى كلية دبي للسياحة: "في الوقت الذي تشهد فيه دبي إطلاق العديد من المبادرات المستلهمة من رؤية قيادتنا الحكيمة والتي تسهم في تعزيز مكانتها كوجهة مفضلة للزيارة في ظل التطور المتسارع لقطاع السياحة والسفر على مستوى العالم، فإنه من المهم لنا في القطاع تقديم تجارب استثنائية للزوار، وذلك من خلال تطوير مهارات وقدرات الكوادر العاملة في قطاع السياحة وكذلك القطاعات الأخرى المرتبطة به بما يتوافق مع أفضل الممارسات والمعايير العالمية لتقديم أرقى الخدمات للضيوف في مختلف المجالات إلى جانب الضيافة".
وأضافت قائلة: "تشهد منصة "نهج دبي" إقبالا متزايدا، وإننا سعداء بما قامت به ’أسواق للتجزئة‘ التي استفادت من المنصة في تدريب جميع موظفيها الذين يتعاملون مباشرة مع المتعاملين".
وتوفر منصة "نهج دبي" مجموعة واسعة من البرامج التدريبية والتوعوية للعاملين ضمن منظومة السياحة، دعماً للموظفين الذين يتعاملون مباشرة مع الزوار بشكل يومي، وتقدم المنصة عبر "سفير الخدمة" تدريباً متخصصاً للعاملين في قطاع التجزئة، يركز على التاريخ والثقافة والتراث وخدمة العملاء وامتثال العملاء، بهدف تقديم تجارب استثنائية لزوار دبي.
وتجدر الإشارة إلى أن أسواق للتجزئة تدير العديد من محلات السوبر ماركت الصغيرة والمتوسطة والمتاجر التي تبيع منتجات عالية الجودة والمواد الغذائية والسلع الاستهلاكية

MENAFN26012023006193013421ID1105479277


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.