Wednesday, 08 February 2023 12:13 GMT

قمة الاكتتابات العامة الأولية بالشرق الأوسط تختتم فعالياتها بنجاح كبير

(MENAFN) انهت النسخة الأولى من قمّة الاكتتابات العامة الأولية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - دبي العام الجاري، يوم الاربعاء الموافق 25 كانون الثاني ، فعالياتها بنجاح كبير، وواجهت القمّة التي استضافها سوق دبي المالي بالاشتراك مع مركز دبي التجاري العالمي بين 23 و25 كانون الثاني مشاركة نخبة من القيادات العالمية في هذا المجال، من اجل جمع العديد الأطراف الفاعلة ضمن سلسلة القيمة للاكتتابات العامة الأولية، واثبات مكانة القمّة باعتبارها منصة أساسية تركز على الزخم القوي والآفاق الواعدة لمجال الاكتتابات العامة الأولية في دبي.

في حين جمعت القمّة خبراء المجال تحت سقف واحد في دبي، لتداول المستجدات والمصاعب والفرص المهمة المرتبطة بالاكتتابات العامة الأولية، بحضور بما لا يقل عن 500 مشارك من كافة أنحاء العالم، و80 شخصية من المتحدثين الإقليميين والدوليين عن طريق 40 جلسة.

كذلك ضمن إطار الجهود الرامية لتحسين أسواق رأس المال في دبي، ودولة الإمارات عموماً، شكّلت القمّة الأولى للاكتتابات العامة الأولية فرصة فريدة للتركيز على هذا المجال الواعد في المنطقة، ولاكتشاف الفرص المتوفرة أمام دبي في التحوّل إلى مركز عالمي للاكتتابات العامة، ولاجتذاب جهات الإصدار المحتملة من كافة أنحاء العالم.

MENAFN26012023000045014146ID1105479268


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.