Tuesday, 31 January 2023 02:27 GMT

الوفد الإعلامي الأردني يلتقي رئيس تحالف الفتح العراقي

(MENAFN- Jordan News Agency)

بغداد 25 كانون الثاني (بترا)-علي فريحات- أكد رئيس تحالف الفتح العراقي هادي العامري، أن التحالف يقدر عالياً دور الأردن وإيمانه الراسخ بأن يكون العراق موحدا ليشكل قوة لأشقائه العرب في تحقيق الأمن والاستقرار.
وقال العامري خلال لقائه اليوم الأربعاء، الوفد الإعلامي الأردني الذي يزور بغداد حالياً بدعوة رسمية من نقابة الصحفيين العراقيين، إن الجميع مطلوب منه تعزيز التشاركية والتنسيق والتعاون في المنطقة.
وأضاف أن الأردن لعب دوراً كبيراً في تدعيم العملية السياسية في العراق، مؤكدا أن وضوح الموقف الأردني الذي بات يلقى من الارتياح الكثير لدى عديد التيارات والقوى السياسية في العراق.
وشدد على أن المهمة الكبيرة للإعلام الحقيقي هي خلق الأمل داخل المجتمع العربي وإبراز الإنجازات والصورة المشرقة للمؤسسات والعمل الإيجابي الذي يخدم الجميع وإن يكون داعما لإنجاح المشاريع المشتركة بين البلدين الشقيقين.
بدوره، أكد السفير الأردني في العراق منتصر العقلة أهمية توطيد العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين، مبينا أنه سيكون هناك استمرارية لرفع أعلى درجات التشبيك ما بين كافة الأطراف لدعم ومساندة العراق.
وقال نقيب الصحفيين العراقيين ورئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي، إن هناك تواصلاً مستمراً مع المؤسسات الإعلامية في الأردن لتبادل الخبرات وإبراز الخطط المستقبلية للعراق.
وأعرب أعضاء الوفد الإعلامي الأردني خلال اللقاء الذي حضره أمين سر نقابة الصحفيين العراقيين حسن العبودي، وعضو مجلس نقابة الصحفيين العراقيين بان القبطان عن مدى اعتزازهم بهذه الزيارة واللقاءات مع المسؤولين العراقيين، مؤكدين أن جلالة الملك عبدالله الثاني حريص دوما على زيادة الروابط ما بين البلدين.
--(بترا)
ع ف/أز/س أ
25/01/2023 23:49:39

MENAFN26012023000117011021ID1105479242


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية