Friday, 27 January 2023 01:55 GMT

جلسة تعريفية بجائزة الحسين للعمل التطوعي في عين الباشا

(MENAFN- Jordan News Agency)

عين الباشا 25 كانون الثاني (بترا)- أكد مدير مديرية تنمية عين الباشا ماهر كلوب أن جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي تشكل حافزا للمزيد من الأعمال التطوعية والانخراط في العمل العام لكافة المراحل العمرية ومن كلا الجنسين.
وبين كلوب خلال جلسة عقدت اليوم الأربعاء، لرؤساء الجمعيات الخيرية والعمل التطوعي في لواء عين الباشا للتعريف بالجائزة وأهدافها، ضرورة إشراك الشباب في التسجيل بمبادرات العمل التطوعي، لافتاً إلى أن الجائزة تهدف إلى تعزيز ثقافة التطوع، وتقدير جهود الأفراد والجماعات والمؤسسات المشاركة بالعمل التطوعي.
وبين أن الجائزة تستهدف الأفراد والمؤسسات والجماعات، في كافة المجالات الاجتماعية والصحية والتعليمية والثقافية والبيئية والسياحية، والريادية.
وأشار إلى أن عملية تقييم طلبات الترشح للجائزة تخضع لأفضل الممارسات المعمول بها في مجال تقييم الجوائز، لافتاً إلى أن التسجيل في الجائزة، سيستمر حتى 28 شباط المقبل، وعبر الموقع الرسمي للجائزة.
--(بترا)
ون/أز/س أ
25/01/2023 22:44:16

MENAFN26012023000117011021ID1105479240


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.