Tuesday, 31 January 2023 04:19 GMT

أصداء عالمية تفجر أزمة كلاتينبرج

(MENAFN- Al Watan) تركت أزمة استقالة الإنجليزي مارك كلاتينبرج من منصبه كمطور للجنة الحكام بالاتحاد المصري، أصداء واسعة في الصحافة العالمية.
وأبرزت عدة صحف عالمية رحيل كلاتينبرج عن منصبه في الاتحاد المصري، بعد اتهامات عديدة وجهها رئيس الزمالك مرتضى منصور ، ضده عبر القناة الفضائية الرسمية للنادي.
وأفردت صحيفة ديلي ميل، تقريرا حول اتهامات رئيس الزمالك التي وجهها إلى كلاتينبرج، على رأسها تصريحات متلفزة للصحفي محمد رجب عبر قناة الزمالك بأن الحكم الإنجليزي السابق رحل عن إدارة لجنة الحكام بالاتحاد السعودي بسبب اتهامات بالرشوة.
وأشارت صحيفة ديلي ستار إلى أن كلاتينبرج له مستحقات متأخرة لدى الاتحاد المصري لم يحصل عليها.
وتناول موقع كالتشيو ميركاتو، ملف رحيل كلاتينبرج ونفس الأمر موقع توتو سبورت وصحيفة ريكورد البرتغالية، بجانب موقع RMC الفرنسي.
وأعلن الاتحاد المصري قبول استقالة كلاتينبرج في بيان رسمي، اليوم الأربعاء، مع بدء البحث عن خبير أجنبي.
وذكر الاتحاد المصري في بيان سابق أن كلاتينبرج خرج بشكل مفاجئ من مجموعة عبر تطبيق واتس آب لتنسيق العمل في لجنة الحكام، ولا يرد على الاتصالات في آخر 4 أيام.

MENAFN26012023000089011017ID1105479221


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.