Wednesday, 08 February 2023 12:10 GMT

4 عالميون يؤكدون المشاركة في جولف السعودية

(MENAFN- Al Watan) أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، عن تأكيد مشاركة عدة نجوم في البطولة.
ويشارك الأمريكي كيفن نا، ومواطنيه جيسون كوكراك وتالور جوتش، والإسباني يوجينيو لوبيز شاكارا، في الحدث المرتقب تحت مظلة الجولة الآسيوية على ملعب ونادي رويال جرينز بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية، في الفترة من الثاني وحتى الـ5 من فبراير المقبل.
وبذلك ينضم سفراء جولف السعودية الأربعة لمجموعة من الأسماء اللامعة، يتقدمهم المصنف الثالث عالميًا الأسترالي كاميرون سميث، والأمريكي هارولد فارنر، الذي انتزع لقب النسخة الماضية من بطولة السعودية الدولية بطريقة مميزة، حين تمكن من إحراز ضربة إيجل من مسافة 27 مترًا في الحفرة الأخيرة، كما ستضم القائمة أفضل 30 لاعبا في الجولة الآسيوية.

MENAFN26012023000089011017ID1105479190


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.