Friday, 27 January 2023 10:11 GMT

سانتو: تركيزي على السوبر

(MENAFN- Al Watan) شدد مدرب الاتحاد، البرتغالي نونو سانتو، على أنه لا يلتفت إلى الأنباء التي تتحدث عن رحيله، موضحًا أن كل تركيزه الآن مع فريقه وفي البطولات التي ينافس فيها.
وقال سانتو في المؤتمر الصحفي الذي عقد في جدة، للحديث عن مباراة فريقه مع النصر غدا الخميس، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي: «لقد قمت بتحليل النصر جيدًا، وأعددت خطة المباراة، وبالطبع لا أستطيع الحديث عنها، علمًا بأنه لا توجد أسرار في كرة القدم، لكن يوجد حقائق يجب التعامل معها».
وتابع «سنخوض المباراة ليس بهدف الفوز، لكن من أجل المنافسة على اللقب، مشيرًا إلى أنها مواجهة ستكون صعبة على الفريقين».
وبين سانتو أن اختيار قائمة المحترفين الأجانب، يختلف من مباراة إلى أخرى، وبالتالي تكون مسؤولية المدرب اختيار اللاعب المناسب لكل مباراة.
وأكد «الدفع بكورنادو في مركزه، يتوقف على توقيت مشاركته، فلو بدأنا به المباراة يتغير الرسم التكتيكي، ويصبح على الرباعي الهجومي أدوار دفاعية».
وأضاف «نحن كمدربين لا ننظر لهذه الأمور، كما ينظر إليها المشاهد، لأن المدرب يتعامل مع هذا الأمر من ناحية عدد دقائق اللعب في المركز، وأثناء سير المباراة».

MENAFN26012023000089011017ID1105479188


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.