Thursday, 02 February 2023 11:46 GMT

الجوية أبطال السباحة والكاراتيه

(MENAFN- Al Watan) اختتمت منافسات السباحة والكاراتيه، في دورة الألعاب الرياضية الـ18 للقوات المسلحة في مرحلتها الأولى، التي أقيمت فعالياتها في قاعدة الملك فيصل الجوية بتبوك.
وحقق منتخب القوات الجوية المركز الأول في الترتيب العام في منافسات السباحة، في حين حصل منتخب قوات الدفاع الجوي على المركز الثاني، ومنتخب القوات البرية على المركز الثالث.
وتوّج قائد قاعدة الملك فيصل الجوية بالقطاع الشمالي اللواء الطيار الركن إبراهيم بن فالح السلطان، الفائزين بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، والجوائز المخصصة لهم، إضافة إلى تكريم حكام البطولة.
وفي منافسات الكاراتيه حصد كذلك منتخب القوات الجوية المركز الأول، وحصل منتخب القوات البرية على المركز الثاني، وحصل منتخب قوات الدفاع الجوي على المركز الثالث.
وكرّم قائد مجموعة لواء الإمام فيصل بن تركي الأول، اللواء الركن فهد بن سعد القحيز، الفائزين بالجوائز المخصصة لهم، مقدما لهم شكره على عطاءاتهم المتميزة خلال البطولة.
إلى ذلك تتواصل منافسات الدورة في ألعاب الرماية، وكرة الطائرة، وكرة القدم «صالات»، وتستمر حتى الـ4 من فبراير المقبل.

MENAFN26012023000089011017ID1105479182


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.