Saturday, 28 January 2023 08:15 GMT

الملكي يرد على اتهامات الديربي

(MENAFN- Al Watan) رد ريال مدريد بشكل رسمي على الاتهامات التي وجهت له بشأن المباراة المقبلة أمام أتلتيكو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.
وزعمت التقارير بأن ريال مدريد سيمنع جمهور الأتلتي من ارتداء قميص الروخي بلانكوس في اللقاء، وأن الميرنجي منح مجموعة قليلة من التذاكر للمنافس، لحرمانه من مشجعيه.
وقال ريال مدريد في بيان رسمي: «بالنظر إلى المعلومات التي ظهرت على الصفحة الرئيسية لصحيفة ماركا، والتي تؤكد أن ريال مدريد يمنع الجماهير من دخول ملعبنا بقمصان الفريق الزائر، يود ريال مدريد أن يؤكد أن المعلومات المذكورة خاطئة بشكل قاطع ومطلق، لم يمنع ريال مدريد أبدا المشجعين الذين يرتدون قمصان الفريق المنافس من دخول ملعب سانتياجو برنابيو، هذا هو الوضع دائما، ويمكن رؤية ذلك في كل مباراة تقام على ملعبنا، وسيظل الأمر كذلك، وفيما يتعلق بعدد التذاكر التي أتاحها ريال مدريد لأتلتيكو في المباراة المقبلة، يريد نادينا أن يوضح أن عدد التذاكر المخصصة للخصم، هو نفسه الذي يحصل عليه ريال مدريد عند زيارة ميتروبوليتانو، بما يتوافق مع الاتفاق المبرم بين الجانبين في إطار العلاقة الاستثنائية التي تجمع بينهما».

MENAFN26012023000089011017ID1105479179


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.