Friday, 03 February 2023 03:53 GMT

الوداد يرمم دفاعه لأجل الزعيم

(MENAFN- Al Watan) يخطط الوداد إلى ضم الدولي الجزائري جمال بلعمري، الذي فسخ عقده مؤخرا مع الخليج، إلى مواطنه الحسين بن عبادة، والليبي مؤيد اللافي، والسنغالي سامبو جونيور، والكاميروني لامكيل زي ديدييه، والمالي ديمبيليه كارتييه، قبل مونديال الأندية ومواجهة الهلال في أولى مبارياته، بعدما رفعت الجامعة المغربية لكرة القدم المنع من التسجيل عن النادي، ليتمكن من تدعيم صفوفه قبل المونديال.
وسيكون الوداد مطالبا بفسخ عقد أحد لاعبيه الأجانب، لقيد الوافد الجديد، وفق لوائح الدوري المغربي الذي يسمح بضم 5 أجانب فقط.
ويأتي الرهان على صفقة بلعمري، بتوصية من مدربه التونسي المهدي النفطي، ليشكل ثنائية جزائرية مع مواطنه في دفاع الفريق في مونديال الأندية المقبل، وكذلك قبل استئناف مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، الذي يحمل لقبه، لقيمة اللاعبين وتناغمهما.
وكان الوداد قدم لاعبين قادمين من أوروبا، وهما يحيى ندراني وسامي العناب، في انتظار ضمهما إلى قائمة مونديال الأندية.

MENAFN26012023000089011017ID1105479177


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.