Tuesday, 31 January 2023 03:40 GMT

ميسي يحسم موقفه من الهلال - جريدة الوطن السعودية

(MENAFN- Al Watan) حسم نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، موقفه بشأن إمكانية خوض تجربة جديدة في مسيرته الرياضية، خارج حدود قارة أوروبا.
وأشارت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، إلى أنه رغم أن أندية سعودية وأمريكية توجه أنظارها صوب التعاقد معه، إلا أن ميسي لم يتخل عن فكرة اللعب في المستويات الكبيرة داخل أوروبا، ومع ذلك لم يوقع ميسي على عقد جديد مع PSG، ويدرس كافة البنود المطروحة، ولم يتم الاتفاق على مدة العقد الجديد، لأن PSG مرهون بسداد غرامة 65 مليون يورو، بسبب اختراق لوائح اللعب المالي النظيف، سدد منها 10 ملايين يورو للاتحاد الأوروبي.
هدف محدد
أكدت ليكيب أيضا أن ميسي عينه على انتزاع لقب الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا من كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي الحالي، الذي سجل 141 هدفا، ويفصل ميسي عن هذا الحلم 12 هدفا فقط، ويأمل أن يواصل اللعب في دوري أبطال أوروبا، من أجل تحقيق ذلك الهدف ليحطم الأرقام مجددا.
فترة حرة
ينتهي تعاقد النجم الأرجنتيني مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الجاري، في الـ 30 من يونيو المقبل، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي حتى صيف 2024، بشرط موافقة ليونيل ميسي.
وانضم ميسي «35 عاما» لصفوف النادي الباريسي صيف 2021، قادما من برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع النادي الكتالوني.
وثار جدل كبير بشأن خطوة ليونيل ميسي القادمة، سواء بتجديد عقده مع باريس، أو إغرائه بعروض من السعودية وأمريكا، أو إمكانية عودته مجددا إلى برشلونة.
- ميسي يريد البقاء في أوروبا
- النجم الأرجنتيني يأمل بتحطيم رقم رونالدو
- الأيام المقبلة ستحدد وجهة البرغوث
- 12 هدفا تفصل ميسي عن رقم الدون

MENAFN26012023000089011017ID1105479174


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.