Friday, 03 February 2023 02:49 GMT

رتال للتطوير العمراني شريك استراتيجي لمنتدى مستقبل العقار

(MENAFN- Al Watan) بصفتها الشريك الاستراتيجي وراعي التطوير العمراني للسنة الثانية على التوالي تختتم رتال اليوم مشاركتها في منتدى مستقبل العقار، المنعقد في مدينة الرياض خلال الفترة من 23 إلى 25 يناير 2023م، تحت رعاية وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، وبحضور ومشاركة عدة جهات محلية وإقليمية ودولية، حيث ناقش المنتدى حاضر العقار ومستقبله في جلسات حوارية وورش متعدّدة؛ ليغطي 10 محاور إستراتيجية شملت كافة جوانب القطاع العقاري بالمملكة، مع إقامة معرض عقاري مصاحب.
كما وقعت رتال وبلوم انفست مذكرة تفاهم لإنشاء ٤ صناديق عقارية بهدف تطوير مشاريع تجارية وسياحية وسكنية بقيمه ٤ مليار ريال سعودي وذلك في منطقة الرياض والمنطقة الشرقية.
وامتدادًا لمشاركاتها الفاعلة في السنة الماضية، أسهمت رتال في الجلسات الحوارية في منتدى مستقبل العقار بنسخته الثانية بشكلٍ فاعل لإثراء الحضور، بالإضافة إلى المعرض المصاحب لاستعراض أحدث المجتمعات والمشاريع، وللاطلاع على تجارب الجهات ذات العلاقة، وعرض تجربتها بالتزامن مع فعاليات المعرض.
يذكر أن منتدى مستقبل العقار في نسخته الثانية ناقش عددًا من المحاور المتعلقة بمنظومة العقار في المملكة، ومن أبرزها الجهود التي تبذلها الجهات المختصة للارتقاء بهذه المنظومة عبر عدة مبادرات، منها توظيف التقنيات الحديثة، والتطبيقات الذكية، وإرساء قوانين وأنظمة تشريعية تجعل من القطاع العقاري قطاعًا جاذبًا، بالإضافة إلى دعم عدة قطاعات أخرى منها السياحة والصناعة والتجارة.
وصرّح الرئيس التنفيذي لرتال المهندس عبدالله بن فيصل البريكان:'مشاركتنا كشريك استراتيجي 'شريك التطوير العمراني' تأتي انطلاقًا من إيماننا بضرورة تواجدنا في مختلف الأنشطة العقارية المؤثرة في المجال؛ لنطرح تجربتنا وتحدياتنا التي آلت إلى نجاحاتنا، ولنصل إلى حلول نوعية ومستدامة تخدم جميع المشاركين في القطاع، حيث يعد المنتدى فرصة مهمة لخدمة هذا الهدف. إذ تسعى رتال دائمًا لإرساء معايير جديدة في قطاع التطوير العمراني في المملكة.'
وأوضح الرئيس التنفيذي، أن مشاركة رتال شملت المعرض العقاري المصاحب وذلك عبر جناح خاص بها على هامش أعمال المنتدى؛ بهدف التعريف بإنجازات الشركة ومشاريعها الحالية والمستقبلية.

MENAFN26012023000089011017ID1105479171


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.