Saturday, 28 January 2023 06:46 GMT

سياسي / اهتمامات الصحف السودانية

(MENAFN- Saudi Press Agency) الخرطوم 04 رجب 1444 هـ الموافق 26 يناير 2023 م واس
أبرزت الصحف السودانية الصادرة اليوم تأكيد رئيس دولة جنوب السودان الفريق أول سلفاكير ميارديت خلال لقائه بجوبا أمس وفد الحرية و التغيير الموقع على الاتفاق الإطاري دعمه الكامل للعملية السياسية في السودان، معلنا عن وضع خبرات و إمكانيات حكومة جنوب السودان للمساهمة في استقرار السودان وتحقيق تطلعات شعبه.
واهتمت الصحف بتصريح رئيس هيئة الأركان السوداني الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين خلال مخاطبته أمس تخريج دفعه جديدة من ضباط القوات المسلحة، أن الجيش سيظل متحداً خلف قيادته ضد كل أشكال التآمر والإرتزاق التي تواجه البلاد بكل قوة وجسارة.
وأخبرت صحف الخميس عن انطلاق فعاليات ملتقى رجال الأعمال السوداني الجزائري الاقتصادي والتجاري بالخرطوم أمس، بمشاركة أكثر من 30 شركة في قطاعات الصادر والوارد.
ولفتت صحف السودان الانتباه إلى أن وحدات من الجيش الصومالي، بالتعاون مع الشركاء الدوليين قضت على 50 عنصراً من المليشيات الإرهابية في عملية عسكرية جرت أمس في منطقة ميرون التابعة لمديرية حررطيري بمحافظة مدغ.

MENAFN26012023000078011016ID1105479134


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.