Tuesday, 31 January 2023 11:01 GMT

براتب 1000 دولار.. شركة تطرح وظيفة مقابل تناول وجبة من الجبن في أمريكا

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - هل تبحث عن وظيفة مريحة إضافة إلى وجبة غذائية مجانية وراتب ألف دولار أيضاً؟ هذا ما طرحته شركة بحثية أمريكية على مشاركين في دراسة تقييمية، مقابل تناول وجبات خفيفة من الجبن قبل النوم.
حيث أعلنت الشركة الأمريكية أنها تبحث عن خمسة «حالمين بمنتجات الألبان»، لدراسة تهدف إلى معالجة الاعتقاد الشائع بأن تناول الجبن أو منتجات الألبان الأخرى قبل النوم يؤدي إلى كوابيس.

اضافة اعلان


وسيُطلب من المقبولين الخمسة المختارين وفقا لوكالة «يو بي آي» تناول كميات محددة من منتجات الألبان، ومن ثم تتبع نومهم، وتقديم تقييمات مكتوبة لجودة نومهم، ومستوى الطاقة طوال اليوم، وتقارير عن الأحلام والكوابيس بعد تناول منتجات الجبن المختلفة قبل النوم.


وقالت المتحدثة باسم الشركة دوروثي تشامبرز في الإعلان «نحن ندرك أيضاً أن الكوابيس ليست فقط هي التي يمكن أن تسبب الفوضى في ليلة نوم جيدة، لذا أردنا معرفة ما إذا كان هناك ارتباط بين الأنواع المختلفة من الجبن والأعراض الأخرى التي يمكن أن تجعلك تشعر بعدم الارتياح». يتم قبول الطلبات حتى 10 فبراير، وستستمر الدراسة لمدة ثلاثة أشهر.

البيان

MENAFN26012023000208011052ID1105479088


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية