Wednesday, 01 February 2023 02:57 GMT

الحظ يطرق باب فائز فلسطيني مرتين في سحب "محظوظ" الأخير

(MENAFN- Ewings) 25 يناير 2023، دبي، الإمارات العربية المتحدة: شهدت سحوبات "محظوظ سوبر ساترداي" التي تحمل الرقم 112، والتي أقيمت ليلة السبت الموافق 21 يناير 2023 في استديوهات "محظوظ"، مزيجاً متنوعاً من الجنسيات ضمن الفائزين. وشهد السحب الكبير توزيع الجائزة الثانية بقيمة مليون درهم على 23 فائزاً كان من ضمنهم أحد سعداء الحظ الذي فاز بمشاركتين، كما فاز 1,116 مشاركاً بـمبلغ 350 درهم لكل منهم بعد مطابقتهم لثلاثة أرقام. فيما شهد سحب القرعة الأسبوعي المضمون فوز ثلاثة محظوظين بمبلغ 300 ألف درهم بواقع 100 ألف درهم لكل منهم.
خلافاً لما يعتقد الكثيرون، لا يُعد الفوز بأكثر من مشاركة في السحب نفسه أمراً نادر الحدوث، ويمثل عدنان، الفائز فلسطيني الجنسية خير برهان على ذلك، حيث كان على موعد مزدوج مع الحظ في السحب الأخير نفسه. وكان عدنان البالغ من العمر 36 عاماً، والذي يعيش في دولة الإمارات منذ 20 عاماً ويدير عمله الخاص، قد بدأ المشاركة في "محظوظ" منذ ستة أشهر فقط.
قام عدنان في الأسبوع الماضي بشراء عبوتي مياه كما اعتاد دائماً، ولم يكن يتوقع حينها أنه سيكون على موعد مزدوج مع الحظ في السحب نفسه بعد أن قام باختيار أرقامه الفائزة، ليجد نفسه ضمن الفائزين بالجائزة الثانية التي تبلغ قيمتها مليون درهم، ليس مرة واحدة فقط ولكن مرتين. ولا يزال عدنان يحاول استيعاب هذا الفوز المزدوج، حتى أنه لم يخبر أفراد عائلته ولم يضع أي خطط لاستثمار مبلغ الجائزة بعد، غير أن هذا الفوز أصبح موضوع النقاش المفضل بين أصدقائه، والذين انضموا بدورهم الآن إلى "محظوظ" على أمل أن يتمكنوا من تحقيق أحلامهم وأن يصبحوا من أصحاب الملايين.
ويقول عدنان: "اعتدت على شراء عبوتي مياه أسبوعياً، ولم يكن هذا الأسبوع خلافاً لذلك، ولكن الأمر الذي كان مختلفاً هذه المرة هو حظي. سأستمر في المشاركة في "محظوظ" على أمل الفوز يوماً ما بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 10 ملايين درهم".
أما بالنسبة لياسر، أسترالي الجنسية البالغ من العمر 36 عاماً، والذي يعمل في مجال خدمة العملاء، فإن عطلته في دبي كانت بوابته إلى عالم الحظ، حيث تعرف خلالها على "محظوظ". منذ ذلك الحين، أصبح يشارك بانتظام في سحوبات "محظوظ"، وهو الأمر الذي واظب عليه حتى بعد عودته إلى أستراليا. وبفضل هذا الفوز، سيتمكن ياسر من الاحتفال بيوم أستراليا الوطني مع عائلته بشكل مختلف كلياً هذا العام.
يذكر أن سحوبات "محظوظ سوبر ساترداي" التي تحمل الرقم 112 قد شهدت مزيجاً متنوعاً وغنياً من جنسيات الفائزين من جميع أنحاء العالم، فإلى جانب الفائزَين من فلسطين وأستراليا، تقاسم فائزون آخرون من أوزبكستان ومصر وإيطاليا والهند والفلبين الجائزة الثانية التي تبلغ قيمتها مليون درهم.
فيما شهد سحب القرعة الأسبوعي المضمون فوز ثلاثة محظوظين بمبلغ 300 ألف درهم بواقع 100 ألف درهم لكل منهم، وهم ساجيف ونيراف من الهند، وجيلبرتو من الفلبين، والذين يحملون أرقام هوية السحب 28692140، و28752052، و28579896 على التوالي.
يمكن المشاركة في سحوبات "محظوظ" عبر شراء عبوة مياه واحدة مقابل 35 درهم على الموقع الإلكتروني واختيار مجموعتين مختلفتين من الأرقام للدخول في سحبين مختلفين يوم الجمعة ("فنتاستك فرايداي") ويوم السبت ("سوبر ساترداي"). ويمكن للمشتركين اختيار 5 من أصل 49 رقم للدخول في سحوبات "سوبر ساترداي" لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 10 ملايين درهم، والجائزة الثانية بقيمة مليون درهم والجائزة الثالثة بقيمة 350 درهم. وسيدخلون تلقائياً في سحب القرعة الأسبوعي يوم السبت الذي يقدم ثلاث جوائز مضمونة بقيمة 100 ألف درهم لثلاثة فائزين كل أسبوع. أما بالنسبة لسحب "فنتاستك فرايداي" الذي أطلق مؤخراً والذي يقام كل ليلة جمعة في تمام الساعة الثامنة، فسيكون على المشتركين اختيار 6 من أصل 39 رقم فقط، لفرصة إضافية للفوز بجائزة نقدية تبلغ قيمتها 10 ملايين درهم إماراتي.
يلتزم "محظوظ" بتغيير حياة الناس للأفضل، وذلك من خلال منحهم الرخاء وراحة البال.

MENAFN26012023005439012064ID1105479050


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.