Saturday, 04 February 2023 02:27 GMT

'الموارد البشرية والتوطين' تدعو الشركات الخاصة للالتزام باشتراطات السلامة خلال تقلبات الطقس'

(MENAFN- Al-Bayan)

دعت وزارة الموارد البشرية والتوطين شركات القطاع الخاص لأخذ الحيطة والحذر في الأعمال الخارجية والحرص على سلامة العمال أثناء انتقالهم من وإلى مواقع العمل والتأكّد من الامتثال لكافة اشتراطات الأمن والصحة والسلامة المهنية خلال فترة التقلبات الجوية السائدة.

وجدّدت الوزارة دعوتها للشركات والأفراد للالتزام بالقوانين والتشريعات الخاصة بنظام الصحة والسلامة المهنية في دولة الإمارات، والاهتمام بضبط المخاطر واتخاذ التدابير الوقائية لمنع الحوادث والأمراض والإصابات المهنية أو التقليل منها إلى الحد الأدنى، لا سيما في ظل الأجواء الماطرة.

وأشارت الوزارة في بيان صادر اليوم إلى أهمية حرص الشركات على توفير بيئة عمل صحية وآمنة وتعزيز وعي العمال حول متطلبات السلامة في الظروف المناخية الطارئة، مؤكدةً التزامها بالتنسيق والتواصل والمشاركة مع كافة الجهات المعنية، وحرصها على نشر التعليمات والتوجيهات والمبادئ الإرشادية الضرورية للحفاظ على صحة وسلامة جميع العاملين في الدولة وفق متطلبات مواصفات الصحة والسلامة المهنية.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

MENAFN26012023000110011019ID1105478940


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية