Sunday, 29 January 2023 02:03 GMT

المقاولون العرب يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الاتحاد

(MENAFN- Youm7)

يختتم اليوم الخميس، فريق المقاولون العرب بقيادة شوقى غريب المدير الفنى للفريق، استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندرى فى مباراة الجولة 16، وذلك غدا الجمعة الموافق 27 يناير، فى المباراة التى تقام على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

من جانبه، أعرب شوقى غريب مدرب المقاولون عن سعادته بالفوز المثير الذى حققه فريقه على الداخلية، وقال غريب فى تصريحات صحفية: كان لدينا خطوات منذ أن تولينا مسئولية الفريق، البعض شكك فى انتصاراتنا الموسم الماضى ولكننا استمررنا على تحقيق الانتصارات فى الموسم الجارى، هناك دوافع عند اللاعبين، الأهم من القيمة التسويقية للاعب هى القيمة الفنية وكيف يؤدى فى الملعب.

أضاف متحدثاً عن المركز الرابع: لا أعتبر نفسى فى المركز الرابع ولكننا تساوينا مع بيراميدز وتقدمنا على الزمالك، تدعيماتنا ستكون يوم 27 بلاعبين صغار، النادى وفر لما كل شىء.

واختتم: أعمل لهدف مستقبلى، خضت نفس التجربة من قبل فى الانتاج الحربى وتوقفت مشاركتنا فى أفريقيا على نقطة، نحن نخوض تجربة ولدينا تنوع فى طرق اللعب.

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع فى جدول مسابقة الدورى برصيد 27 نقطة وذلك بعدما خاض 15 مباراة، فاز المقاولون فى 7 مباريات وتعادل فى 6 لقاءات وخسر مباراتين فقط، وسجل لاعبو المقاولون 20 هدفاً واستقبلت شباكهم 15 هدفاً آخر.


MENAFN25012023000132011024ID1105478818


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.