Friday, 03 February 2023 04:11 GMT

باتشيكو يطالب لاعبى بيراميدز بانهاء الدور الأول بالدورى فى المركز الثانى

(MENAFN- Youm7) طلب البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، من لاعبى فريقه التركز في مواجهتي سيراميكا وطلائع الجيش، في الجولتين السادسة عشر والسابعة عشر، حتى يضمن الفريق احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، مع نهاية الدور الأول من البطولة، ويضمن المشاركة في دورى أبطال أفريقيا بالموسم الجديد حال الاعتماد على نتائج الدور الأول في تحديد الفرق المشاركة بالبطولات الأفريقية.



وتحدث باتشيكو مع لاعبي بيراميدز حول ضرورة حصد الـ 6 نقاط من المباراتين المقبلتين وعدم التهاون أو التفريط في أي نقطة، لحين ضمان انهاء الدور الأول محتلين المركز الثانى، حتى لا يحدث مع الفريق مثلما حدث في الموسم الحالي، ومشاركته في الكونفدرالية الأفريقية رغم احتلاله المركز الثاني وقتما أرسل اتحاد الكرة الفرق المشاركة في البطولات الافريقية واعتمد حينها على ترتيب الفرق في الدور الأول من البطولة.



في سياق أخر، أغلق فريق بيراميدز صفحة الفوز على نظيره سموحة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 15 بالدورى، أحرز هدفي بيراميدز رمضان صبحي في الدقيقة 16 ومصطفى فتحي في الدقيقة 56 ، بينما أحرز هدف سموحة الوحيد أسامة فيصل في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة الـ 30 يحتل بها المركز الثالث في جدول الدوري، بينما يتجمد رصيد سموحة عند النقطة 16 في المركز الـ 11 بالدوري.

ويستعد بيراميدز حاليًا لمواجهة سيراميكا يوم الأحد المقبل على استاد الدفع الجوي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري، وهى المباراة التي يرغب كل فريق في تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط.










MENAFN25012023000132011024ID1105478816


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.