Friday, 03 February 2023 11:05 GMT

توزيع 32 محراثا يدويا على المزارعين في (لحج) جنوبي اليمن بتمويل كويتي

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) عدن – 25 – 1 (كونا) –- وزعت جمعية (تنمية) الخيرية الكويتية اليوم الأربعاء 32 محراثا يدويا على المزارعين من ذوي الدخل المحدود في محافظة (لحج) جنوبي اليمن ضمن حملة (الكويت بجانبكم) المستمرة منذ ثماني سنوات.
وأعرب محافظ (لحج) اللواء أحمد تركي في تصريح صحفي خلال حفل التوزيع عن جزيل الشكر والتقدير لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا على الدعم الدائم والمستمر للشعب اليمني في مختلف الظروف والمراحل.
وثمن تركي اهتمام جمعية (تنمية) الخيرية الكويتية ودعمها النوعي والمتميز للمزارعين مؤكدا أن هذا الدعم سيكون له الأثر الإيجابي على المزارعين اليمنيين وسيوفر دخلا مستمرا ل32 أسرة في ظل الاحتياج الشديد والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
من جانبه قال نائب رئيس مؤسسة التواصل للتنمية المنفذة للمشروع عماد عبدالرحيم في تصريح مماثل ان هذا المشروع المستدام يهدف الى دعم المزارعين في استعادة وحراثة أراضيهم والتمكين الاقتصادي لأسرهم وزيادة الانتاج الزراعي بما يعود بمنفعته على البلاد.
وأوضح أن الحراثة اليدوية تعتبر من الوسائل الزراعية سهلة الاستخدام وقليلة التكلفة المالية من حيث استخدام البنزين بالاضافة الى سهولة الوصول وحراثة كامل الارض وعبور الاماكن الضيقة. (النهاية)

س ن ص / س ع م




MENAFN25012023000071011013ID1105478815


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.