Tuesday, 07 February 2023 11:37 GMT

مكتب التربية العربي لدول الخليج يوقع مذكرة تفاهم مع (يونسكو) لتعزيز العمل التربوي المشترك

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) الرياض - 25 - 1 (كونا) -- وقع المدير العام لمكتب التربية العربي لدول الخليج الدكتور عبدالرحمن العاصمي ومديرة مكتب اليونسكو الإقليمي للتربية في الدول العربية كوستانزا فارينا اليوم الاربعاء مذكرة تفاهم بين الجانبين لتعزيز العمل التربوي المشترك وتشجيع التعاون الإقليمي وتطوير البرامج التربوية.
وقال المكتب في بيان إن المذكرة اشتملت على أهمية تبادل الخبرات الفنية في مجالات شبكات المعارف والدعم الفني وتطويره ونشر البحوث والتقارير الخاصة بسياسات تحقيق الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة وتحسين أنظمة التعليم وإثراء المعرفة على المستويين الإقليمي والدولي.
وأضاف المكتب أن المذكرة اشتملت أيضا على متابعة مخرجات قمة تحويل التعليم والتنفيذ المشترك للأنشطة الإقليمية والعمل على نشر المطبوعات وتعميمها والاسهام المشترك في ‏‎الفعاليات الوطنية والإقليمية والأنشطة التربوية التي ينفذها كل طرف. (النهاية)

م د م / م م ج




MENAFN25012023000071011013ID1105478812


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية