Tuesday, 07 February 2023 12:22 GMT

إسبانيا : التحقيق في حادثة الطعن بمحيط كنائس من منظور 'هجوم إرهابي'

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) مدريد - 25 - 1 (كونا) -- قال التلفزيون الإسباني الرسمي اليوم الاربعاء ان قوات الأمن تحقق في حادثة الطعن بمحيط كنائس في (قادش) من منظور 'هجوم إرهابي بدوافع دينية'.
وقال التلفزيون الإسباني نقلا عن مصادر أمنية ان المهاجم الذي كان يحمل ساطورا واستهدف ثلاثة كنائس في مدينة (الجزيرة الخضراء) هو من الجنسية المغربية ويبلغ من العمر 25 عاما.
وأوضح انه تجادل بداية مع كاهن كنيسة (سان ايسيدرو) وأصابه بجروح خطيرة في الرقبة ثم توجه إلى كنسية أخرى (سان لورينزو) حيث تجادل مع عامل في الكنسية وقتله ثم أصاب ثلاثة أفراد آخرين بجروح.
وذكر ان الشرطة اعتقلته بالقرب من كنيسة ثالثة دق أبوابها لكنها كانت مغلقة موضحا في هذا السياق إلى ان التحقيقات جارية دون استبعاد أي فرضية.(النهاية)

ه ن د / ط ب


MENAFN25012023000071011013ID1105478808


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.