Saturday, 28 January 2023 06:27 GMT

يسرا فى مطار القاهرة من أجل 'حمد الله على السلامة'

(MENAFN- Youm7)

تواصل النجمة يسرا تصوير عدد من مشاهد مسلسلها الجديد الذى يحمل اسم 'حمد الله ع السلامة' في عدد من ديكورات العمل المختلفة، والمقرر طرحه في موسم رمضان المقبل، وتتواجد يوم الجمعة المقبل فى مطار القاهرة من أجل تصوير مشهد عودتها من أستراليا - حيث كانت تعيش - لتستقر فى مصر ، وتبدأ رحلتها فى القاهرة والتي تتضمن العديد من المفاجآت.

ويشارك النجمة يسرا فى بطولة مسلسل 'حمد الله ع السلامة' عدد كبير من النجوم والفنانين منهم الفنانة شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوى، أوتاكا، والمطرب عنبة فى أول تجربة درامية تليفزيونية له.

مسلسل حمد الله ع السلامة

مسلسل 'حمد الله ع السلامة' تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل، وكان فريق عمل المسلسل أجرى بروفات كثيرة خلال الفترة الماضية من أجل التحضير للعمل.

يشار إلى أن يسرا نافست فى رمضان الماضى بمسلسل 'أحلام سعيدة' وشاركها البطولة عدد كبير من الفنان منهم غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ودارت قصة المسلسل في إطار اجتماعي لايت، حول (فريدة) وتجسد دورها يسرا، و(شيرين) التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، و(ليلى) التي تلعب دورها مي كساب، وهن 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.



MENAFN25012023000132011024ID1105478802


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.