Tuesday, 07 February 2023 05:36 GMT

خجول ولا جرىء ولا بتدقق في التفاصيل.. اعرف شخصيتك من نوع ضحكتك

(MENAFN- Youm7)

عندما يطلق أحدهم بعض النكات الفكاهية عند جلوسه مع أصدقائه، تختلف أصوات الضحكات في الجلسة، قد يضحك البعض بصوت عالٍ وآخرين بصوت منخفض، أو بصوت مميز، وقد وجدت العديد من الدراسات وجود صلة بين أسلوب الضحك والسمات الشخصية للضاحك، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع 'jagranjosh'.

اعرف شخصيتك من نوع ضحكتك أمام الناس

الضحك بصوت عالٍ

يعرف البعض بالضحكة الصاخبة، والتي تكشف عن أنه يتمتع بشخصية شجاعة وجريئة وواثقة بنفسها، ولا تهتم بما يفكر الآخرون عنها، كما تتسم بالوضوح ويفضل العيش الحياة على أكمل وجه بالإضافة إلى تمتعه بالنشاط كما يتسم بالوضوح في الحديث وتجنب الزيف عند التعامل مع البعض كما يعشق المغامرات وممارسة الأنشطة المختلفة سواء رياضية أو فنية.


الضحك بصوت عالى


ضحكة خجولة

وتتسم ضحكة البعض بالخجل والتي قد لا يسمعها الآخرون، وتكشف هذه الضحكة على سمات الشخص مثل الخجل والإهتمام بأدق التفاصيل، كما لا يفضل أن يجذب انتباه الآخرون له، حيث لا يشعر بالاستمتاع لكونه مركز اهتمام الجميع، ويستمتع بأقل شيء، ويحرص على تكوين علاقات صداقة محددة، يشعر بينهم بالأمان والصدق، كما يعرف بأنه شخصية مسئولة وواثقة بنفسها، وتميل إلى الاهتمام بقراءة الكتب الأدبية طوال الوقت.


الضحك بخجل


تغطية الفم عند الضحك

قد يفضل البعض تغطية فمه عند الضحك، وهذا يكشف عن تمتعه ببعض الصفات الفريدة والقدرة على المراوغة، كما يتميز بأنه شديد الانتباه حيث يلاحظ التفاصيل الصغيرة التي قد لا يلاحظها الآخرون عادة، كما يفضل مراقبة المحيطين به، ويستمتع بأقل الأشياء التي يملكها، ويمتلك حس فكاهى مميز، يجعله من الأشخاص المميزين والمفضلين لدى الكثير سواء في عمله أو عند أسرته أو حتى في محيط سكنه.


تغطية الفم

MENAFN25012023000132011024ID1105478796


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.