Friday, 27 January 2023 01:27 GMT

«طالب العلم»: سداد رسوم 345 يتيماً داخل الكويت

(MENAFN- Al-Anbaa) أكد مدير لجنة طالب العلم التابعة لجمعية النجاة الخيرية خالد الكندري اهتمام اللجنة الحثيث بدعم ملف تعليم الطلاب الأيتام وضعاف الدخل وأبناء السجناء والمرضى داخل الكويت، معلنا عن إنجازات اللجنة خلال الفصل الأول من العام الدراسي الحالي، حيث تكفلت بسداد الرسوم الدراسية لـ 345 يتيما داخل الكويت موزعين على ٢٢٧ أسرة.
وقال الكندري: ينتسب الطلاب الأيتام المستفيدون من لجنة طالب العلم إلى 54 مدرسة داخل الكويت، موضحا أن اللجنة تتلقى طلبات المساعدة إلكترونيا، ثم تقوم بفحص كل حالة بشكل دقيق، والتأكد من الأوراق الثبوتية واختيار الحالات المستوفاة للشروط، وبعدها يتم إيصال المساعدات يدا بيد الى المدارس التعليمية التابع لها الطلاب وتوثيقها من خلال «شيكات» رسمية.

MENAFN25012023000130011022ID1105478767


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار