Tuesday, 31 January 2023 09:49 GMT

القادسية يتعاقد مع مدافع فلسطيني

(MENAFN- Al-Anbaa) عبدالعزيز جاسم
تعاقدت إدارة نادي القادسية مع المدافع الفلسطيني ياسر حمد لينضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، حيث مثل اللاعب من قبل نادي الريان القطري الذي أنهى التعاقد معه بعد تعرضه لإصابة قوية في الانكل أغسطس الماضي ساهمت في غيابه عن الملاعب لأكثر من شهرين، كما سبق له اللعب في الدوري المصري مع النادي المصري البورسعيدي.
ويعتبر حمد ثالث صفقات «الأصفر» في الانتقالات الشتوية بعد التعاقد مع المالي ابراهيما تانديا والفرنسي عبدالواحد سيسوكو، ومن المحتمل أن تكون هناك صفقة رابعة في خط المقدمة في حال قرر الجهاز الفني بقيادة الصربي بوريس يونياك التخلي عن الأردني عدي الصيفي. من جهه آخرى، أكد مدرب القادسية الصربي بوريس بونياك عقب الفوز على الساحل 3-1 في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأول، ضمن منافسات الدوري التمهيدي لكأس الأمير أن «الأصفر» بحاجة للعب بشكل أفضل، مضيفا: «نحن بحاجة لتطوير المستوى، ولكن عطفا على الإصابات التي يعاني منها الفريق، فقد حققنا نتيجة مرضية، وقدمنا أداء جيدا بشكل عام رغم غياب الانسجام بين اللاعبين، بسبب الحالة التي يعيشها الفريق».
وأشاد بونياك بالأداء الجيد الذي قدمه المالي ابراهيما تانديا في اللقاء، مضيفا: «هو لاعب من طراز رفيع، يمتاز بسرعة عالية، أهدر ركلة جزاء، وعاد ليسجل، وسعيد بأدائه بشكل عام». وفيما يتعلق بعدم مشاركة لاعبين منذ بداية المباراة، قال هذا أمر يتعلق بقرار المدرب، ونتخذ ما نراه مناسبا وفق الحالة العامة للفريق، وجاهزية كل لاعب على حدة.

MENAFN25012023000130011022ID1105478761


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.