Tuesday, 07 February 2023 11:46 GMT

الأندية تترقب إصدار مواعيد فترات القيد اليوم

(MENAFN- Alghad Newspaper)

a decrease font size. a reset font size. a increase font size.

يحيى قطيشات – تترقب الأندية اليوم إصدار دائرة المسابقات باتحاد الكرة، مواعيد فتح باب التسجيل وقيد اللاعبين للموسم المقبل 2023-2024.
وتتوقع الأندية أن يتضمن الموسم ثلاث فترات رئيسية خلال العام الحالي، ويمكن أن تكون فترتين فقط، مع تغير جوهري على الفترات التي اقترحها الاتحاد خلال مناقشات أجندة الموسم المقبل، والاجتماعات مع أركان المنظومة، وذلك في ظل تأخير انطلاق الموسم لشهر أيار (مايو) المقبل.
وكان اقتراح الاتحاد السابق يتضمن فتح باب التسجيل لثلاث فترات رئيسية، تبدأ الأولى مطلع العام الحالي قبيل انطلاق البطولة المستحدثة، والثانية خلال شهري حزيران (يونيو) وتموز (يوليو) المقبلين، ثم الفترة الثالثة بين مرحلتي الذهاب والإياب لدوري المحترفين بداية العام 2024.
وعلى جميع الأندية إتمام كافة الإجراءات المتعلقة بانتقالات وتسجيل لاعبيها وأطقمها الإدارية والفنية في التواريخ المحددة.
وسيقوم اتحاد الكرة بتعميم الموعد والتعليمات على الأندية، والتي تشمل العديد من الفقرات والبنود التي تتناول جميع الخطوات والإجراءات ومنها نظام مطابقة الانتقال، والذي تلتزم الأندية فيه بنظام تطابق الانتقال بشأن تسجيل اللاعبين المحترفين واللاعبين الصغار المنتقلين من اتحاد وطني آخر.

MENAFN25012023000072011014ID1105478748


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.