Saturday, 28 January 2023 08:13 GMT

“اليد” يوقع استضافة البطولة العربية للناشئين مع الاتحاد العربي

(MENAFN- Alghad Newspaper)

a decrease font size. a reset font size. a increase font size.

بلال الغلاييني – وقع الاتحادان العربي والأردني لكرة اليد، اتفاقية استضافة البطولة العربية الحادية عشرة للناشئين، التي تقام في العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من 21 ولغاية 28 شباط (فبراير) المقبل في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.
وثمن رئيس الاتحاد الأردني الدكتور تيسير المنسي الجهود الكبيرة التي يقوم بها الاتحاد العربي، ومساعيه لتطوير اللعبة في المنطقة العربية من خلال إقامة البطولات المختلفة، لافتا إلى جاهزية الاتحاد الأردني لاستضافة هذا الحدث العربي الكبير وإخراحه بالصورة الإيجابية التي يستحقها، وذلك من خلال اللجان المنبثقة عن الاتحاد، والتي بدأت في تنفيذ المتطلبات الخاصة باستضافة البطولة.
ونقل عضو لجنة المسابقات بالاتحاد العربي علي العليوات تحيات رئيس وأعضاء الاتحاد العربي إلى أسرة الاتحاد الأردني، وتمنياتهم أن تتكلل جهود العاملين في الاتحاد الأردني في استضافة البطولة العربية بالتوفيق والنجاح.
مدير الاتحاد العربي ناصر السقا أكد التعاون المشترك والبناء بين الاتحادين العربي والأردني وقدرتهما على إخراج منافسات البطولة بالصورة التي تلبي طموحات عشاق اليد العربية في الوطن العربي.
أمين سر الاتحاد الأردني الدكتور سليم الجزازي أكد أن الخطوات التي قام بها الاتحادان العربي والأردني تبشر ببطولة كبيرة وعلى مستوى الحدث الذي يطمح إليه الجميع.
وقع الاتفاقية عن الاتحاد العربي عضو لجنة المسابقات علي العليوات، وعن جانب الاتحاد الأردني أمين السر الدكتور سليم الجزازي، وصادق عليها عن الاتحاد الأردني الدكتور تيسير المنسي.
وكان وفد الاتحاد العربي تفقد صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، والتي ستستقبل لقاءات البطولة كافة، مثلما تفقد الفنادق التي تم اعتمادها لإقامة المنتخبات المشاركة واللجنة الفنية والحكام.
من ناحية أخرى أعلن الاتحاد العراقي عن مشاركة منتخب بلاده في هذه البطولة، حسب ما أكده الاتحاد العربي على مواقعه الرسمية، ليرتفع عدد الفرق المشاركة إلى ستة، بعد أن كانت اتحادات الأردن والكويت والسعودية والمغرب وتونس مشاركة منتخباتها في هذا الاستحاق العربي الكبير، والذي ينتظر أن يشهد منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة، والتي تتمتع بمستويات فنية عالية، وأن عددا منها قد تأهل إلى بطولة العالم المقبلة التي تقام في كرواتيا.

MENAFN25012023000072011014ID1105478747


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.