Friday, 03 February 2023 10:05 GMT

الرياضي ينتظر عباس ويراقب إصابة سبيرمان.. أبو جبارة تنضم إلى عائلة ريد بول

(MENAFN- Alghad Newspaper)

a decrease font size. a reset font size. a increase font size.

خالد العميري – تطل“الغد” على قرائها، من خلال زاوية“فاست بريك”، لتقدم لهم وجبة منوعة ودسمة من أخبار كرة السلة الأردنية، إلى جانب كواليس النجوم.

الرياضي ينتظر سبيرمان وعباس
ينتظر فريق نادي الرياضي، التقرير النهائي عن محترفه الأميركي براندون سبيرمان، بعد إصابته بثلاثة جروح في قرنية العين اليمنى، لبحث إمكانية استمراره أو استبداله، وذلك بناء على وضعه الصحي ومدى جاهزيته لخدمة الفريق في المرحلة المقبلة.
إلى ذلك، ما يزال الرياضي يتشبت بفرصة ضم“قائد” المنتخب الوطني الأول لكرة السلة زيد عباس، لتعزيز صفوفه في منطقة العمق خلال المرحلة الثانية (المربع الذهبي) التي تنطلق يوم 3 آذار (مارس) المقبل، وذلك مع استمرار وجود اسم اللاعب في كشوفات الفريق المعتمدة لدى اتحاد كرة السلة، بانتظار الاتفاق على تفاصيل العقد.
أبو جبارة تنضم إلى عائلة ريد بول
انضمت لاعبة المنتخب الوطني للسيدات لكرة السلة وفريق نادي شباب الفحيص، ليليانا أبو جبارة، إلى عائلة“ريد بول” بدلا من زميلتها روبي حبش، التي أنهت ارتباطها مع الشركة النمساوية، في ظل“الغموض” الذي يسود مستقبل اللاعبة روبي، بين الاستمرار والاعتزال.
وتعد أبو جبارة من اللاعبات المميزات في مركزي“السمول والباورفوروورد”، وستكون الواجهة الإعلانية للشركة النمساوية في تحركاتها والأحداث الرياضية وفعاليات ريد بول كافة، التي ستقام خلال العام الحالي في الأردن.
عقوبات متوقعة على الجبيهة
ينتظر أن يقوم الطاقم التحكيمي الذي أدار مباراة الأشرفية والجبيهة في الجولة التاسعة من دوري CFI الممتاز لكرة السلة، قد أرسل تقريره إلى اتحاد كرة السلة، أمس، حول الأحداث المؤسفة التي رافقت نهاية المباراة، في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد.
وفي التفاصيل، فقد اعترض عدد من لاعبي الجبيهة على قيام الحكم الرئيسي أحمد فاخوري بإسقاط الكرة عند الخط الجانبي من منتصف الملعب دون انتباه اللاعبين بعد عودتهم من الوقت المستقطع الذي طلبه المدرب يوسف أبو بكر؛ حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم الأشرفية (77-74) مع تبقي 4 ثوان على نهاية المباراة، وهو ما دفع لاعب الجبيهة متري بوشة لإدخال الكرة بسرعة مع وصول الحكم في العد إلى الثانية الثالثة من أصل 5 ثوان تمنح كحد أقصى للاعب عند إدخال الكرة؛ حيث كان فريق الجبيهة يبحث عن التصويب من خارج القوس لمعادلة النتيجة وفرض وقت إضافي، لكن تصويبة محمد العبداللات على“البازر” لم تدخل السلة، وهو ما دفع عددا من لاعبي الجبيهة للدخول في“مشادة كلامية حادة” وتدافع بالأيدي مع الحكم الرئيسي أحمد فاخوري، قبل أن تتدخل قوات الدرك وعدد من عقلاء الفريقين لاحتواء الموقف.
ومن المقرر أن ترفع اللجنة المؤقتة لاتحاد السلة تقرير الحكام فور استلامه إلى لجنة النظام والسلوك، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات التأديبية الرادعة بحق المسيئين.
استئناف دوري الفئات العمرية
تنطلق، غدا، منافسات المرحلة الثانية من دوري الناشئين تحت 14 سنة، بإقامة 3 مواجهات في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب؛ حيث يحل فريق غزة هاشم ضيفا على فريق الإنجليزية عند الساعة 10 صباحا، تليها مواجهة الأرثوذكسي والرياضي عند الساعة 2 ظهرا، فيما يلتقي فريق نجوم الأرثوذكسي مع اتحاد عمان عند الساعة 3:30 عصرا.
وتستأنف مباريات ذهاب المرحلة الثانية من دوري الناشئات تحت 14 سنة بإقامة 3 مباريات عن الجولة الرابعة؛ حيث تحتضن صالة مجمع الأعمال مواجهة القمة بين فريقي الفحيص والأرثوذكسي عند تمام الساعة 10 صباحا، فيما يستقبل فريق نجوم الفحيص نظيره الأهلي على صالته عند الساعة 2 ظهرا، كما يلتقي فريقا نجوم الأرثوذكسي والإنجليزية عند الساعة 5 مساء في صالة الأمير حمزة.


محترف الرياضي براندون سبيرمان يحاول المرور أمام متابعة مزدوجة من لاعبي الجبيهة – (الغد)

MENAFN25012023000072011014ID1105478745


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.