Tuesday, 31 January 2023 01:07 GMT

أوپيك تختار الكويتي الدكتور ناصر الرشيد لمنصب مستشار قانوني في المنظمة

(MENAFN- Al-Anbaa) تقديرا لما تحظى به الكويت من مكانة مرموقة في منظمة البلدان المصدرة للنفط (أوپيك)، أعلنت وزارة النفط عن فوز مرشح الكويت الأستاذ المساعد بقسم القانون الدولي بكلية الحقوق جامعة الكويت الدكتور ناصر عبدالعزيز الرشيد لمنصب مستشار قانوني في منظمة البلدان المصدرة للنفط (أوپيك).
وذكرت وزارة النفط في بيان صحافي، ان الدكتور ناصر الرشيد سيتولى مهام عمله في منظمة (أوپيك) وهو من المخضرمين في القانون الدولي.
وقالت ان تعيين الرشيد يأتي لتلبية تطلعات منظمة (أوپيك) ومراجعة الأفكار والقرارات من الناحية القانونية وذلك للنهوض بالمنظمة ومواجهة التحديات المستقبلية، وذلك بفضل الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الرشيد والمشاركات الواسعة والفاعلة في المحافل الدولية.
وأشارت إلى أن الكويت حريصة على التواجد الفاعل في المنظمات الدولية، وأن تواكب حضورها المؤثر في هذه الصناعة العملاقة على المشهد الدولي بما يعكس جهود البلاد الكبيرة في عالم الطاقة.

MENAFN25012023000130011022ID1105478635


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية