Thursday, 02 February 2023 12:13 GMT

اليرموك تحدد موعد إجراء انتخابات اتحاد طلبتها

(MENAFN- Jordan News Agency)

إربد 24 كانون الثاني (بترا)- حددت عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك يوم السادس عشر من شهر آذار المقبل موعدا لإجراء انتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة في دورته التاسعة والعشرين.
وقال عميد شؤون الطلبة بالجامعة الدكتور محمد ذيابات في بيان، اليوم الأربعاء، إن الجامعة والتزاما بتعليمات اتحاد طلبة الجامعة قررت إجراء الانتخابات بعد توقف دام لأكثر من عامين دراسيين جراء تداعيات جائحة كورونا التي ألقت بظلالها على الأردن والعالم أجمع.
وبين أن الجامعة، ومن خلال عمادة شؤون الطلبة، تعمل على تجهيز جميع الترتيبات واتخاذ ما يلزم من إجراءات لتنفيذ هذا الاستحقاق الديموقراطي في موعده المحدد ووفقا لما تنص عليه تعليمات اتحاد طلبة جامعة اليرموك رقم (1) لسنة 2020 الصادرة بموجب المادة (36) من قانون الجامعات الأردنية رقم (18) لسنة 2018 .
وأوضح ذيابات أنه جرى تشكيل اللجان المعنية بإدارة الانتخابات بما يكفل حسن سير ونجاح هذه العملية الديموقراطية، داعيا الطلبة إلى المشاركة في هذا العملية الانتخابية لمجلس اتحاد الطلبة سواء أكانوا مرشحين يرون في أنفسهم المقدرة على تمثيل طلبة الجامعة، أو ناخبين يتمتعون بحق اختيار ممثليهم ممن يرون فيهم الكفاءة والمقدرة على تحمل مسؤولية التعبير عن مطالب وطموحات الطلبة.
وأكد أن المشاركة في الانتخابات ترشيحا وانتخابا ستكون متاحة لجميع طلبة مرحلة البكالوريوس في الجامعة وبما ينسجم مع التعليمات المعمول بها حاليا لافتا إلى أن فاعلية وكفاءة مجلس اتحاد طلبة الجامعة المقبل مرهونة بأيدي الطلبة أنفسهم لجهة إحداث التغيير الإيجابي الذي يلبي طموحاتهم.
--(بترا)
م.ق/م ك
25/01/2023 18:02:05

MENAFN25012023000117011021ID1105478175


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.