Saturday, 04 February 2023 01:42 GMT

بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية والجامعات القطرية

(MENAFN- Jordan News Agency)

السلط 25 كانون الثاني (بترا)- بحث رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور أحمد العجلوني اليوم الأربعاء، مع الملحق الثقافي القطري حمد بن عبدالله آل محمود الشريف، سبل تعزيز التعاون بين الجامعة والجامعات القطرية وأوضاع الطلبة القطريين في الجامعة.
وأشار العجلوني إلى حرص الجامعة على تقديم تعليم نوعي لجميع طلبتها دون أي تمييز، لافتا إلى أن الطلبة لا سيما الأشقاء العرب هم خير سفراء للجامعة في بلدانهم، مؤكدا توفير التسهيلات الإدارية للطلبة العرب من خلال عمادة شؤون الطلبة ومكتب متابعة الطلبة الوافدين للرد على أية استفسارات وحل أي مشكلة تواجههم.
من جهته، أكد آل محمود الشريف أن الملحقية تتابع الطلبة القطريين في الجامعة بالتنسيق مع الجهات المعنية، مشيرا إلى اعتماد جامعة البلقاء التطبيقية من الحكومة القطرية لغايات ابتعاث الطلبة للدراسة فيها، لما تمتع به من السمعة الأكاديمية على الصعيدين المحلي والعالمي.
--(بترا)
أع/م ف/ف ق
25/01/2023 15:14:51

MENAFN25012023000117011021ID1105478168


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية