Friday, 03 February 2023 03:18 GMT

جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في لواء الوسطية

(MENAFN- Jordan News Agency)

إربد 25 كانون الثاني (بترا)- نظم مركزا شباب وشابات لواء الوسطية في إربد، اليوم الأربعاء، جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي.
وأكد متصرف اللواء، خلدون ارتيمة، خلال الجلسة، التي أقيمت بقاعة بلدية الوسطية وبمشاركة أعضاء مراكز شبابية وجمعيات تعاونية وخيرية، أهمية العمل التطوعي، وضرورة إشراك الشباب في التسجيل بالمبادرات التطوعية، مشيراً إلى أهداف الجائزة في تعزيز ثقافة التطوع، وتقدير جهود الأفراد والجماعات والمؤسسات المشاركة في العمل التطوعي.
بدوره، عرض مدير شباب محافظة إربد الدكتور حمزة العقيلي، لرؤية الجائزة والمبادئ العامة التي تحكمها والتي تركز على العطاء والريادة والابتكار، لافتاً إلى فئات الجائزة التي تتنوع في المجالات الاجتماعية والصحية والرياضية والفنية ضمن الأعمال الفردية والجماعية والمؤسسية.
وأشار إلى شروط التقدم للجائزة ومعاييرها، داعيا الشباب والمؤسسات المحلية إلى التقدم للجائزة مؤسسات وأفراد، أو فرق أو مجموعات، ليتسنى للجميع المبادرة في الأعمال التطوعية التي تخدم المجتمع وتنمي مهارات الشباب المختلفة.
--(بترا)
أ غ/رق/هـ ح
25/01/2023 15:33:06

MENAFN25012023000117011021ID1105478163


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.