Wednesday, 01 February 2023 01:33 GMT

رئيس مجلس الأعيان يلتقي سفير مملكة بلجيكا لدى الأردن

(MENAFN- Jordan News Agency)

عمان 25 كانون الثاني (بترا)- التقى رئيس مجلس الأعيان، فيصل الفايز، في مكتبه بدار مجلس الأعيان، اليوم الأربعاء، سفير مملكة بلجيكا لدى المملكة، سيرج ديكشن، وبحث معه مختلف أوجه العلاقات الثنائية والأوضاع الراهنة في المنطقة.
وثمن الفايز المستوى الرفيع الذي وصلت إليه العلاقات بين البلدين الصديقين، والتي تقوم على الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة، مؤكدا أهمية تعزيزها وتطويرها بمختلف المجالات.
وتناول اللقاء عددا من القضايا، على رأسها أهمية زيادة الاستثمارات والتبادلات التجارية الثنائية، وبناء شراكات اقتصادية بين البلدين بمختلف المجالات.
وأشار الفايز إلى حرص الأردن الدائم على تعزيز العلاقات مع بلجيكا، وإدامة التنسيق والتشاور حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، مؤكدا أهمية تعزيز التعاون الاقتصادي وتفعيل الاتفاقيات الثنائية بمختلف المجالات.
وعرض الفايز للأوضاع الراهنة في المنطقة ومواقف الأردن الثابتة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حولها، والتي تقوم على ضرورة إحلال الأمن والاستقرار فيها، وتمكين شعوبها من العيش بحرية وأمان.
من جانبه، أشاد سفير مملكة بلجيكا بالدور الكبير والجهود المتواصلة، التي يقوم بها جلالة الملك عبدالله الثاني، من أجل حل مختلف القضايا العالقة في المنطقة وإحلال السلام العادل والشامل فيها.
وأكد حرص بلاده على تعزيز علاقاته مع الأردن، وخاصة في مجال تعزيز الشراكة الاقتصادية والاستثمارية، وتفعيل التعاون المشترك بين غرف الصناعة والتجارة في البلدين الصديقين.
--(بترا)
م ش/رق/ هـ ح
25/01/2023 15:27:58

MENAFN25012023000117011021ID1105478160


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.