Saturday, 28 January 2023 07:27 GMT

عام / سمو الأمير سعود بن نهار يزور ملتقى الاستثمار البلدي ويلتقي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان

(MENAFN- Saudi Press Agency) الرياض 04 رجب 1444 هـ الموافق 26 يناير 2023 م واس
زار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف، ملتقى الاستثمار البلدي 'فرص' في نسخته الثانية، والمقام في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات.
والتقى سموه خلال الزيارة بمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، بحثا خلالها جهود الوزارة في النهوض بقطاع الاستثمار البلدي، إلى جانب ما تتميز به الطائف من امكانات سياحية، ومقومات جاذبة للمستثمرين.
كما زار محافظ الطائف جناح أمانة المحافظة في المعرض المقام على هامش الملتقى، يرافقه معالي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان إيهاب بن غازي الحشاني، اطلعا خلالها لعرض لعدد من الفرص الاستثمارية التي طرحتها الأمانة لرجال الأعمال والقطاع الخاص لتعزيز مشاركتهم في برنامج تنمية وتطوير المحافظة بما يتفق مع رؤية المملكة 2030، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة وتحسين المشهد الحضري بالمحافظة، وتطوير وتنويع الفرص الترفيهية والسياحية والخدمية، إلى جانب إتاحة الاستثمارات البلدية في الأصول المملوكة للدولة أمام القطاع الخاص لتطوير نشاطاتها وإتاحة الفرصة أمام المنشآت الصغيرة والمتوسطة.
كما التقى سمو الأمير سعود بن نهار، بأمين محافظة الطائف المكلف المهندس ناصر الرحيلي، بحثا خلالها مشاركة الأمانة المتميزة في الملتقى، مشيداً سموه بدور الأمانة كذراع تنفيذي للخدمات بالطائف، وما شاهده من طرح أكثر من 150 فرصة استثمارية واعدة ونوعية، لجذب رؤوس الأموال للمحافظة، والخطوات الجادة التي قطعتها لتحقيق غايات التحول في القطاع البلدي ودعم التخصيص.
كما شارك سمو محافظ الطائف في الجلسات الحوارية بملتقى الاستثمار البلدي 'فرص'، أشار خلالها إلى ما تتميز به المحافظة من تنوع جغرافي، مؤكداً أن الاستثمار البلدي سيحسّن من منظومة الاستثمار في المحافظة ويمنحها العديد من المزايا والقدرات، ويدعم تطوير المنتج السياحي بشكل عام، ويزيد من فرص نجاح التسويق السياحي والزراعي والتجاري.

MENAFN25012023000078011016ID1105478086


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.