Friday, 27 January 2023 09:51 GMT

الفريق المصري يتألق في «دولية الصالات للصم»'

(MENAFN- Al-Bayan)

تتواصل منافسات البطولة الدولية الودية لكرة الصالات للصم، التي تقام برعاية من ديوان ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة، بتنظيم مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، على ملاعب الشركة بمدينة الظنة، وشهدت مباريات أمس، فوز فريق الصم المصري على نادي الصم بالرياض بستة أهداف نظيفة، أحرز أهدف الفائز رضا الهنداوي ومحمد السيد «هدفان»، وهدف لكل من إسلام علاء، وأحمد محسن.

وفي مباريات المجموعة الثانية فاز دوسلدورف الألماني على الإدماج المغربي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، أحرز أهداف الفائز توبياس بورج «هاتريك» وهدف لكل من: فاند باشير، واندرياس فيش، فيما أحرز هدف المغرب اللاعب أسامة ضاحي.

من ناحيته أشاد الدكتور محمد عبد الستار مدير إدارة مكتب ذوي القدرات والهمم بوزارة الشباب والرياضة المصرية، رئيس الوفد المصري المشارك في منافسات البطولة بالتنظيم المميز، مؤكداً أن الأمر ليس جديداً على الإمارات هذا التنظيم المبهر.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN25012023000110011019ID1105477952


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية