Monday, 06 February 2023 12:25 GMT

منخفضات جوية وامطار غزيرة في طريقها الى الاردن بهذا الموعد

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - توقعت مواقع طقس ان ترتفع درجات الحرارة في المملكة نهاية الاسبوع وبداية الاسبوع المقبل بصورة غير معتادة لمثل هذا الوقت من العام فوق بلاد الشام ( الاردن وفلسطين وسوريا ولبنان ) ومصر والعراق والسعودية .
واعتباراً من يوم الأحد الموافق 29/1/2023 من المتوقع ان يطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة ، وذلك نتيجة اقتراب كتلة هوائية باردة من الحوض الشرقي للبحر الأبيض المتوسط .
واعتباراً من يوم الإثنين 30/1/2023 ستبدأ مناطق شرق البحر الابيض المتوسط باستقبال الرياح الباردة بشكل فعلي ، لتعلن انطلاق فترة مميزة تعيد اجواء الشتاء القارس والبارد جداً الى المنطقة بمشيئة الله تعالى , وتشير التوقعات المبدئية الى ان سلسلة من النزولات القطبية في طريقها الى البلاد ، لتشكل عدة منخفضات جوية ماطرة بغزارة وقد تكون مثلجة على المرتفعات الجبلية في الاردن وفلسطين وسوريا ولبنان وشمال العراق والسعودية.

اضافة اعلان

MENAFN25012023000208011052ID1105477513


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.