Tuesday, 07 February 2023 11:55 GMT

كمبيوتر عملاق يتوقع نهاية مأساوية لليفربول ويتنبأ بالفائز بالدوري الإنجليزي'

(MENAFN- Al-Bayan)


توقع كمبيوتر عملاق تابع لشركة 'Bettingexpert'، الفائز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، كما تنبأ بهوية الأندية التي ستحجز مقاعدها في دوري الأبطال وتلك التي ستهبط من دوري الأضواء.

ووفقا للكمبيوتر الخارق، فإن مانشستر سيتي لن يتمكن من الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث سينتزع أرسنال اللقب ليتوج بالدوري للمرة الأولى منذ العام 2004.

كما تنبأ الكمبيوتر وفقا لموقع جول، بكارثة لنادي ليفربول الذي يعيش أسوأ مواسمه مع مدربه الألماني يورغن كلوب، حيث يقبع الفريق حاليا في المركز التاسع في الدوري برصيد 29 نقطة، ويتخلف بفارق عشر نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

واستبعد الكمبيوتر، ليفربول من قائمة الأندية الأربعة التي ستتأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي، حيث توقع تأهل كل من أرسنال، ومانشستر سيتي، ونيوكاسل، ومانشستر يونايتد.

وتوقع الكمبيوتر هبوط كل من بورنموث، وإيفرتون، وساوثهامبتون من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 'التشامبيونشيب'.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN25012023000110011019ID1105477335


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.