Thursday, 09 February 2023 11:13 GMT

البغلي تبادل الخبرات بين دول الخليج للتصدي لآفة المخدرات

(MENAFN- Al-Anbaa)

استضافت العاصمة القطرية الدوحة الثلاثاء اعمال الاجتماع التنسيقي لوزراء الشؤون والتنمية والاجتماعـيـــة بمجلـــس التعاون، وذلك على هامش اجتماعـــات وزراء الشؤون العرب.
وأكدت وزيرة الشؤون والتنمية المجتمعية ووزير الدولة لشؤون المرأة والطفولة م.مي البغلي في تصريح لها أن الكويت تولي اهتماما خاصة بالاجتماعات الخليجية والعربية لخصوصية العلاقة بين الاشقاء وأهمية ما تتناوله من قضايا تحتاج إلى تنسيق وتعاون مشترك لتحقيق الأهداف المنشودة ودعم منظومة العمل المشترك.
وأشارت البغلي إلى أن جدول أعمال الاجتماع التنسيقي لوزراء الشؤون بمجلس التعاون تضمن العديد من القضايا المهمة خاصة ما يتعلق بحماية القيم الاخلاقية والدينية والأسرية في المجتمعات الخليجية، لافتة الى انه تناول العديد من الموضوعات منها استراتيجية التنمية الاجتماعية بدول الخليج، كما جرى بحث القضايا والموضوعات المطروحة على الاجتماع المقبل والتي تشمل عدة موضوعات تتعلق بالاسرة والطفل والتنمية الاجتماعية وقضايا الفقر وكبار السن وذوي الاعاقة والوقاية من أخطار المخدرات.
وذكرت أن الحكومة أولت أهمية كبرى لهذه القضية المجتمعية المهمة، كما اقترحت من خلال الجلسة التنسيقية الخاصة بوزراء دول مجلس التعاون بضرورة تبادل الخبرات في هذا المجال وعقد اجتماعات وورش فنية تناقش آلية التصدي لآفة المخدرات.

MENAFN25012023000130011022ID1105477279


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.