Tuesday, 07 February 2023 04:39 GMT

نقابة البترول لتطوير خدمات مستشفى النفطي

(MENAFN- Al-Anbaa)

أسامة أبو السعود
قال نائب رئيس نقابة عمال شركة البترول الوطنية محمد الشمري إن هناك استياء كبيرا من خدمات مستشفى الأحمدي للعاملين بالقطاع النفطي، مضيفا أن النقابة تلقت العديد من الشكاوى من مستوى الخدمة المقدمة لعمال القطاع النفطي وخاصة إسعاف المستشفى الذي لا يسعف المرضى خارج منطقة الأحمدي مهما كانت حالته المرضية سيئة.
واعتبر الشمري أن الوضع يزاد سوءا يوما بعد يوم بسبب تردي خدمات المستشفى الخاص بالعاملين بالقطاع النفطي، متسائلا: هل يعقل أن يعاني مريض في أي مكان في العالم ولا يتلقى رعاية عاجلة أو وصول إسعاف إلى منزله لحمله إلى المستشفى فورا لإنقاذه.
وختــــم الشمــــري تصريحاته بأن النقابة تتمنى من إدارة المستشفى زيادة الاهتمام برعاية المرضى من العاملين في القطاع النفطي والذين أنشئت من أجلهم، وفي مقدمة ذلك وصول الإسعاف إلى المرضى حيث كانوا، وليس فقط في منطقة الأحمدي.

MENAFN25012023000130011022ID1105477277


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.