Monday, 06 February 2023 12:45 GMT

الفهد لـ الأنباء زيادة المكافآت التشجيعية لمفتشي الأمن والسلامة والمدققين الجمركيين إلى 300 دينار

(MENAFN- Al-Anbaa)

أمير زكي
أعلن مدير عام الإدارة العامة للجمارك سليمان الفهد في تصريح لـ «الأنباء» عن صدور قرار من مجلس الخدمة المدنية بزيادة المكافأة التشجيعية الشهرية من 180 الى 300 دينار لكل من «مفتش أمن وسلامة، ومدقق جمركي»، مؤكدا أن هذا القرار يأتي انطلاقا من أهمية دور رجال الجمارك وتعزيزا لجهودهم في النواحي الأمنية والاقتصادية.
وتوجه الفهد بالشكر والتقدير إلى رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، ووزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مازن الناهض، ومجلس الخدمة المدنية على التجاوب مع طلب الإدارة العامة للجمارك بهذا الخصوص، مؤكدا أن جميع منتسبي الجمارك يثمنون هذه الخطوة.
وشدد الفهد على ضرورة أن تكون المكافآت التشجيعية حافزا نحو المزيد من العمل والعطاء لخدمة الكويت تحت قيادة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد.

MENAFN25012023000130011022ID1105477275


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.